mardi 1 novembre 2011

فيفي عبده : أنا أعمل لآخرتي


فيفي عبده : أنا أعمل لآخرتي

 قالت الفنانة المصرية فيفي عبده أثناء استضافتها في برنامج "هذا أنا" : "الحمد لله أنا أعمل لآخرتي، من يوم ما ربنا خلقني وأنا أفتكره، ولا أعرف غيره، لا أتعامل مع العبد، وكل معاملاتي مع ربنا لأنه هو من يكافئني في الحياة وفي الآخرة.

وأضافت فيفي التي كانت ترتدي الحجاب أثناء زيارتها لقبري والديها، "ردائي هذا احترام للمقابر، فالله يراني، كما أن هذا المكان له قدسية لأنه مثواي الأخير".

 وأضافت وهي تبكي: "والداي كانا راضيين عني، وإن لم يكونا كذلك فلم أكن في هذه النعمة، فهما توفيا عندي في المنزل ".

 وأكدت الفنانة أنها راضية بحكم الله، وقالت: "الله خلقنا في هذه الدنيا كي نعيش كل ما فيها، الصعب والحلو، حتى نرجع في الآخرة بأعمالنا".

وأضافت: "أنا دائما أشتري أكفاني، لأن الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا، وشراء الكفن أصبح عندي عادة كل عام، وأنا لست خائفة، لأن هذه هي سنة الحياة، "اللي فوق فوق، واللي تحت تحت" وفي النهاية الحساب عند الله".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire