vendredi 25 novembre 2011

علياء ماجدة المهدي : فقدت عذريتي وكان عمري 18 عاما مع رجل يكبرني 40 عاماً…!!






مازالت أخبار وصور الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي 20 عاما تهيمن على عقول الكثير من المصريين والعرب والعالم كله كأول فتاة مصرية تخرج للعلن وتضع صورتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عارية تماماً ، وتصرح بذلك دون خوف أو استحياء .



وظهرت علياء ماجدة المهدي عارية ترتدي حذاء أحمر واكسسوار بالشعر أحمر ايضا وجوارب سوداء ، وتظهر غجرية الشعر . وقالت علياء ماجدة المهدي أنها ملحدة، منذ خمسة أشهر مع صديقها المدون عبد الكريم عامر، الذي قضى عقوبة السجن أربعة أعوام بسجن مشدد الحراسة في 2006، بتهمة إهانة الإسلام، والرئيس المصري السابق، حسني مبارك.


وفي حوار اجري مع علياء ماجدة المهدي مؤخراً وكان نص الحوار كالتالي :


كيف تم تصويرك بهذا الشكل ولماذا الحذاء الاحمر والجوارب السوداء تحديداً؟


لا أ أشعر بالحياء كوني امرأة في مجتمع لا تعتبر فيه المرأة سوى أداة للجنس تتعرض للتحرش يومياً، من قبل ذكور لا يفقهون شيئاً عن الجنس أو أهمية المرأة.. الصورة تعبير عن كياني، وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني.. التقطت الصورة بنفسي باستخدام مؤقت زمني بكاميرتي الشخصية.. الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي.


من هي علياء ماجدة المهدي ؟
أحب أن أكون مختلفة وأعشق الحياة والفن والتصوير والتعبير عن مكنوناتي عبر الكتابة أكثر من أي شيء آخر.. لهذا درست الإعلام وأتمنى دخول التلفزيون أيضاً لكشف الحقيقة القابعة تحت الأكاذيب في حياتنا اليومية.. لا أؤمن بضرورة إنجاب أطفال بعد الزواج.. فالأمر برمته يتعلق بالحب.


ما هي ردة فعل والديك المسلمين؟ وكيفية تقبلهما لإقامتك مع صديقك دون رابط الزوجية؟


أنهما يريدان دعمي والتقرب مني تحديداً بعد نشر الصور، تخليت عن الدراسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث كنت أدرس الإعلام قبل عدة أشهر؛ لأن والداي حاولا السيطرة على حياتي بالتهديد بالتوقف عن دفع مصاريف الجامعة.


” هل لك شأن بالسياسة؟


لست من حركة 6 أبريل ، وما أدهشي هو بيان “6 إبريل” وتوضحيهم بأن علياء ماجدة ليست جزءاً من الحركة وأنهم لا يقبلون ملحدين في صفوفها.. أين الديمقراطية والليبرالية التي يزعمونها.


ما هو رأيك في اختبارات العذرية القسرية التي أجراها الجيش المصري على بعض المتظاهرات في ميدان التحرير؟


اعتبره اغتصاب.. المشاركون في هذه الاختبارات يجب معاقبتهم .


كيف تمارسين الجنس ؟


معظم المصريين متكتمين فيما العلاقة الجنسية ويصفونه بالقذر ، والبعض يعتبره رجل يستخدم المرأة . بالنسبة لي الجنس تعبير عن الاحترام وشغف للحب المتمثل في الجنس لإسعاد الطرفين.. أمارس الجنس الآمن ولا أتناول أقراص منع الحمل لأنني ضد الإجهاض.. فقدت عذريتي في سن 18 عاماً مع رجل يكبرني بـ40 عاماً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire