vendredi 25 novembre 2011

صور لكيم كارداشيان مع كريس في غرفة النوم يحاول حملها ويسخر من وزنها



بعد 72 يوما من طلاقهما، بدأت نجمة التلفزيون الواقع كيم كرداشيان، وزوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز تبادل الشتائم علنا ومن خلال الأصدقاء. ونقلت مجلة "يو اس" الأسبوعية عن كردشيان وصفها كريس بأنه "زوج من الجحيم..لا يصلح أن يكون زوجا"، وقالت إنه كان دائما يحاول إخضاعها بمعاملتها معاملة سيئة ووصفها بالبدينة والتقليل من شأنها وفي فيديو جديد برنامجها Kourtney & Kim Take New York قام كريس بالسخرية من وزن كيم هو يحملها وقال لها هو ويحاول حملها هل اكلت الكثر من كعك الزفاف ثم انتقلا الى السرير.

وعلى الطرف الآخر بدأ همفريز يقلل من شأنها علنا وينعتها بأنها "غبية...وأنها حقا مثيرة للاشمئزاز"، معربا عن اشمئزازه من شهرتها وثروتها. ونقل المقربون من همفريز أنه يردد دائما أن زوجته معدومة الذكاء، مؤكدا "أن شهرتها لن تدوم".

وكانت كردشيان قد أثارت استياء الأوساط الفنية بعد طلبها الطلاق من همفريز، الذي تزوجته في حفل أسطوري تكلف أكثر من عشرة ملايين دولار ولم يدم أكثر من 72 يوما فقط، وصرحت بأنه رجل فظيع وأنه عاملها معاملة حقيرة خلال أيام زواجهما القليلة...ما سبب لها صدمة لأنها على يقين من أنها لم تعامله معاملة أقل من معاملة حب. ووقع أكثر من 100 ألف شخص التماسا بمنعها من الظهور على شاشة التلفزيون الأمريكي، بسبب ما وصفوه بأنه "الإساءة لرابطة الزواج المقدسة".

وكانت كردشيان تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كريس همفريز لاعب كرة السلة بفريق "نيوجيرسي نتس"، معللة ذلك بوجود "خلافات لا يمكن التصالح فيها"، وتناثرت الأقاويل والشائعات وقتها بأنها كانت لا تزال تحب ريجي بوش فى وقت زواجها.
 








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire