mardi 1 novembre 2011

وديع الصافي يطفئ شمعته الـ 90 .. شاهد الصور


وديع الصافي يطفئ شمعته الـ 90 .. شاهد الصور

 أكد الفنان الدكتور وديع الصافي ان مغارة جعيتا هي رمز الوطن، وقال للاعلامي نقولا حنا الذي يقدم هذا الحدث عبر تلفزيون لبنان: "المغارة هي رمز الوطن لبنان الحبيب، هي من عجائب لبنان العديدة، هي شرف وعز لهذا الوطن"، واضاف: "جعيتا ستفوز على العالم كله".

الصافي أطفأ شمعته التسعين في جعيتا وسط حضور كبير من الفنانين والاعلاميين الذي يواكبون هذا الحدث ويواكبون الكبير الصافي الذي قال: "عيد المغارة مع عيد مولدي هو عيد كبير، اليوم يوم الاعياد وليس فقط عيد واحد". وتجدر الاشارة ان الصافي قام بالتصويت مباشرة على الهواء.

وشكر الفنان راغب علامة وزير الاعلام على هذا المجهود، وقال: "قبل ان يكون لدينا جعيتا، لدينا عجيبة اسمها وديع الصافي، الله لن يعطينا مرة اخرى مغارة جعيتا ثانية ولن يعطينا وصت مثل صوت الفنان وديع الصافي"، واضاف: "في الاصل اعلنت جعيتا عجيبة لانها هي الوحيدة التي جمعت السياسيين اللبنانين على قضية واحدة". وصرح علامة انه مؤازر لهذه الحملة والحدث وانه مستعد لتقديم اي شيء دعماً للمغارة.

وتمنت الفنانة مادونا للصافي العمر المديد، وقالت: "الله يخليه فوق راس لبنان والفن اللبناني"، واضافت: "صدا جعيتا حامل صوت وديع الصافي".

واكد ضاحك الليل ايلي ايوب على ضرورة التصويت وقال: "في ظل وجود عملاق من عمالقة لبنان يجب علينا كلبنانيين في الداخل والخارج ان نصوت للمغارة كي نصل من خلالها إلى العالمية".


واكدت مديرة موقع النشرة فن الاعلامية هلا المر ان الموقع يواكب هذه الحملة ويدعمها بشكل كبير، وأكدت على ضرورة التصويت المكثف، وقالت: "لجنة التحكيم تسمح ان يصوت الشخص اكثر من مرة"، واضافت: "احلا الشي بجعيتا انو ما بينسرق منها اثارات".


ومن جهتها، قالت الفنانة نجوى سلطان انها سافرت إلى جميع انحاء العالم وعندما دخلت إلى جعيتا رأت فيها ما لم تراه في اي مكان آخر".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire