samedi 26 novembre 2011

صور "فضائحية" لنجم ستار اكاديمي 8..وعلاقته بزميلته انتهت!



حلّ نجم ستار اكاديمي 8 حسام طه ضيفاً على برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" الذي يقدّمه الزميل دومينيك أبو حنا عبر أثير اذاعة صوت الحرية، وفيه يجول على ابرز الأخبار التي احتلّت صفحات المجلات والمواقع الفنية الالكترونية، بالاضافة الى مقابلة مع ضيف البرنامج ومشاركات المتّصلين في موضوع الحلقة.
وبالحديث عن تجربة ستار اكاديمي، كشف حسام طه انه لم يكن من السهل عليه العودة الى الحياة الطبيعية بعد فترة وجيزة من انتهاء البرنامج، وذلك ما كان يشعر به من خلال التفاصيل الحياتية الصغيرة مثل الاستيقاظ من النوم والتحدّث الى الأصدقاء دون ميكروفون. ويضيف "أخذت وقتاً كافياً للعودة الى الحياة الطبيعية، والتأقلم مع القليل من الشهرة.. صرت امشي بالشارع والعالم تعرف مين انا، بالبداية كنت خاف واتلبّك ولاحقاً اعتدت على الموضوع.. كتير حلو ودخلت على الأكاديمية كرمال هيك".
أمّا عن العلاقة التي جمعته بمواطنته سارة فرح، علّق حسام "علاقتي بسارة فرح انتهت. واجهنا بعض المشاكل بعد خروجنا من الاكاديمية.. وما عاد في شي". وعن جديده، يقول حسام "الكثير من الذين يخرجون من الاكاديمية، يعتبرون انهم حققوا ما يريدونه.. امّا انا فأعتبر ان ستاراكاديمي ما هو الا المفتاح الذي أدخلني الى هذا المسار وأطلقت أغنيتي الاولى التي تحمل اسم زمرة دمّي من كلمات فادي مرجان، الحان فضل سليمان، وتوزيع أنس كريم، وهندسة صوت مؤيّد الأطرش". وأكّد حسام ان الأغنية ليست موجّهة الى أحد، "أنا غير مرتبط، وانشالله دائماً".
وبما أن مطلع الأغنية يقول "واشم اسمك ع كتفي"، أكّد نجم ستاراك أنه يرفض فكرة وشم اسم حبيبته بسبب الملل، ويتابع "انا من النوع يللي بيحبّ كتير غيّر.. ممكن أعمل وشم حنّة".
وفي نهاية الحديث، طلب دومينيك من ضيفه أن يبوح بسرّ للمرة الأولى، فأجاب حسام طه "ما من أسرار في حياتي.. أنا انسان فضائحي وصوري على البحر موجودة عبر حسابي الخاص على الفيسبوك.. صور فيها استهبال واستعباط وكتير غريبة".
ويذكر أن برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" يبث مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire