mardi 1 novembre 2011

دافيد هازلهوف في وضع حميم مع عشيقته هايلي روبيرت .. بالصور




بدت هايلي روبيرت عشيقة الممثل دافيد هازلهوف متأقلمة اكثر مع نظام حياتها الجديد، بعد ان اتقلت من العمل كمساعدة مبيعات في شركة "دبينهام" الى العيش برفاهية على طريقة نجوم هوليوود.
وظهر الثنائي مؤخراً في لوس انجلوس اثناء انتظارهما لاجراء مقابلة في احدى برامج التسلية، وجلسا الى جانب نافذة تطل على الشارع العام، وتبادلا القبل غير مكترثين لمن يراقبهما اثناء لحظاتهما الحميمة، وظهرت روبيرت بسروال قصير زهري اللون وقميص شفاف، في حين ظهر هازلهوف في سترة وسروال جينز. وفور انتهائهما من المقابلة، توجها للاحتفال بحفل الهالويين سوياً.
وكانت قد وصلت روبيرت الى لوس انجلوس الاسبوع الماضي بعد امضائها ثلاثة ايام في المستشفى بسبب مرض غامض، والجدير بالذكر، ان الثنائي كانا قد بدآ بالمواعدة في كانون الثاني الماضي.
ونفى الثنائي الشهر الماضي خبر انفصالهما، وكان هازلهوف قد كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هايلي روبيرت تركتني"، وسرعان ما حذف العبارة وكذب الخبر: "الخبر غير صحيح، انا وهايلي في احسن حال".
وعلقت والدة روبيرت على ما ورد واشارت الى ان ابنتها مغرمة هازلهوف، وقالت: "اتحدث مع هايلي كل يوم، ولو هناك مشكلة لكانت ابلغتني، هما سعيدان وعلى تفاهم والعلاقة تتقدم".



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire