samedi 26 novembre 2011

اسامة الرحباني: هيفا انتي كتير بشعة .. بالخير: تقبرينييي هيفا



في رصد خاص بموقع "النشرة فن" للحلقة الاخيرة من الموسم الثاني لبرنامج "ديو المشاهير" الذي تبثّه المؤسسة اللبنانية للإرسال "ال بي سي"، والذي قدمته ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، حل الفنان كاظم الساهر والفنانة هيفا وهبي ضيفان على الحلقة.
وأولى الإطلالات في الحلقة الأخيرة كانت للفنان العراقي كاظم الساهر والممثلة ماغي بو غصن في لوحة جميلة على أنغام أغنية "قولي أحبك". وحصلت ماغي بعدها على 3 "YES" من أعضاء لجنة الحكم : الفنان روميو لحود، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني و الفنان عبدالله بالخير.
وبعد إطلالة ماغي، تم عرض شريط يلخص المراحل التي مرّ بها الممثل كارلوس عازار خلال مشاركته في البرنامج. وأعلن كارلوس عازار في الشريط أن هذه التجربة هي أجمل ما فعله في حياته، واعتبر ان الغناء إلى جانب الفنان وديع الصافي ووالده من اكثر اللحظات التي يحبها والتي تركت فيه أثراً.
وأكد عازار ان الغناء حلمه منذ كان صغيراً وأنه كان ينتظر الفرصة منذ اكثر من 10 سنوات.
ثم اعتلى كارلوس عازار المسرح وغنّى إلى جانب الفنانة هيفا وهبه أغنية " سالمة يا سلامة"، وقال بعد انتهاء الأغنية :"شعور جميل الغناء إلى جانب هيفا".
ثم قدّم روميو لحود بعض النصائح لعازار في حال كان يريد الإحتراف وقال:" لديك كل الإمكانيات لتكون نجماً في الغناء انتبه على حالك وعلى صوتك وتمرن والله يعطيك الف YES كما سأعطيك أنا".
أما أسامة فاعطى كارلوس بعض الملاحظات و"YES" طبعاً وأضاف:" الملاحظات لهيفا منعطيها لاحقاً". من جهته اعتبر بالخير أن وجود هيفا جائزة بالنسبة له ثم اعطى كارلوس "YES" وأضاف:" ختامها مسك معك يا هيفا تقبرينييييييي".
اما الظهور الثالث، فكان للملحن طارق أبو جودة والممثلة باميلا الكيك حيث شاركا الفنان كاظم الساهر أغنية "دلع النساء". وطبعاً لجنة الحكم لم تقيم الأداء لأن الكيك وأبو جودة خارج المنافسة. وهنا قال طارق ردّية لعبدالله بالخير:" الفن منو كاني وماني /ومش رح شوفك نمبر وان / تتغني الحاني". فكان بالخير بالمرصاد وردّ: يا طارق بو جودة كلّك على بعضك جودة / بيسعدني وبي شرفني / أغني من الحانك".
وفي شريط مصور، مماثل للذي عرض لكارلوس عازار، اعلنت بو غصن ان الغناء حلمها ولم تستطع تحقيقه وبفضل البرنامج تحقق. واعتبرت أن افضل لحظاتها كانت في الغناء إلى جانب الفنان وديع الصافي.
المشاركة الثانية لماغي بو غصن كانت إلى جانب الفنانة هيفا وهبه في اغنية "بدي شوف". واعلنت ماغي بعد انتهاء الأغنية انها تحب التمثيل ولن تتركه وقد تقوم بالغناء إلى جانب التمثيل. وحصلت ماغي على 3 "YES" من لجنة الحكم التي ابدت اهتماماً كبيراً بهيفا بحيث سألها لحود لماذا لا تقدم استعراضاً كبيراً وابدى استعداده لمساعدتها وكذلك هي ابدت استعدادها للتعاون معه. أما أسامة فقال ممازحاً:" هيفا انت كتير بشعة روحي شوفي شو بدك تعملي".  ثم قالت هيفا لعبدالله بالخير:" منيح مذكر اسمك، هيدي آخر حلقة قعود عاقل، وسمعني أكبر "YES" لماغي".
أغنية "قولّي عملك ايه قلبي" هي التي جمعت كارلوس عازار والفنان كاظم الساهر في جوّ طربي جميل أثار اعجاب لجنة الحكم والحضور. وحصل كارلوس على 3 "YES".
ومفاجأة السهرة كانت اول ديو غنائي جمع بين مشتركين هما ماغي بو غصن وكارلوس عازار في أغنية  "اعتزلت الغرام". وكان الظهور جميل جداً ورائع أعجب لجنة الحكم والحضور وكل من شاهده. اللوحة كانت رائعة تميّزت بالإستعراض والحركة والرقص والغناء الرائع.
واستضاف البرنامج المشترك الذي خرج سابقاً سيف الدين سبيعي الذي غنى إلى جانب هيفا وهبي وطارق أبو جودة أغنية " وان ما خدتش بالي".
في آخر لوحة غنائية في الموسم الثاني ، اجتمع كارلوس عازار وماغي بو غصن وطارق أبو جودة وسيف الدين سبيعي وباميلا الكيك لغناء أغنية "غني لي".
وفي ختام أعلن اسم الفائز بالموسم الثاني وهي الممثلة ماغي بو غصن التي حصلت على مبلغ 50 الف دولار ستقدمها لجمعية "سان جود"، وحل الممثل كارلوس عازار في المركز الثاني وحصل على جائزة بقيمة 25 الف دولار ستكون من نصيب جمعية "ام النور".








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire