jeudi 3 novembre 2011

إليسا تدافع عن الإنجاب بدون زواج



إليسا تدافع عن الإنجاب بدون زواج

دافعت المطربة اللبنانية إليسا عن وجهة نظرها بشأن أنها لا تمانع الإنجاب بدون زواج، مادامت القوانين والتقاليد ستبيح لها هذا الأمر؛ خاصة أنها تتمنى أن يكون لديها طفل، مشددة على أنها لن تفعل ذلك إذا لم يتم إجازته.

وفي حين أشارت إلى أنها تتمنى تبني طفل؛ لكن ديانتها المسيحية تحرم ذلك، فإنها أشارت إلى أن حياة الراهبات قوت شخصيتها على رغم خجلها الشديد.

وقالت إليسا -في الجزء الثالث من لقائها مع برنامج “سوبر ستار” على قناة “الحياة” الفضائية مساء الأربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول-: “البعض فسر حديثي عن الإنجاب بدون زواج بشكل خطأ وفيه تجريح لي.. لقد قلت إنني لا أمانع من الإنجاب بدون زواج في حال إباحة القوانين والأعراف هذا الأمر، أما في حال عدم إباحته فإنني لن أستطيع أن أتمرد على البيئة التي أعيش فيها”.

وأضافت “لقد قلت ذلك الأمر؛ أتمنى أن أربي طفلا، وأكتبه على اسمي، وللأسف الديانة المسيحية لا تسمح بالتبني إلا للزوج والزوجة، وليس المرأة العزباء.. لكن يمكن أن أتكفل بطفل لدى عائلة معينة، وهذا الأمر لن يشبع رغبتي في تربية طفل وأن يكون ابني”.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها تتمنى أن تتزوج حتى يكون لديها طفل، وأنها مستعدة الآن للزواج، ولكن لا تعرف متى سيكون؟ لافتة إلى أن ما يتردد من شائعات بشأن ارتباطها أو قرب زواجها لا أساس له من الصحة.

وأوضحت إليسا أن مسألة الزواج من فنان أمر مرفوض من حيث المبدأ، خاصة أن حياة الفنان غير سهلة، مشيرة إلى أنها تفضل الزواج من رجل أعمال حتى تكون حياتها أكثر توازنا.

ورأت أن الطفل أهم شيء عندها، لكنها شددت على أنها لم تعش تجربة الأمومة حتى تفاضل بينها وبين الفن، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى رفضها ترك الفن من أجل زواجها، لأنه من غير المنطقي أن يفرض عليها شرطا قبل الزواج، أو أن يجبرها على ترك عملها، حيث إنه من المفترض أن يقبلها بكل إيجابياتها وسلبياتها.

وكشفت أن والدها أدخلها مدرسة الراهبات “مدرسة داخلية”؛ لأنه لم يكن ميسور الحال، لافتة إلى أن حياة الراهبات قوت من شخصيتها، لكنها شددت -في الوقت نفسه- على أنها لا تتمنى أن تدخل طفلها مدرسة داخلية، خاصة أنها تملك المال حاليا وقادرة على توفير كافة متطلباته في البيت

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire