mardi 8 novembre 2011

أسرار لا يعرفها الرجال عن حب المرأة ؟!



هناك اشياء قد لا يعرفها الرجال عن المرأة ها هي : - حب المرأه أوفى من حب الرجل ولكن احذر أن تخونها فخيانتها أقوى !


- قلب المرأة به غرفة واحدة وحيدة يدخلها رجل واحد فقط وإن خرج منها لا يدخل أي كان بها !! ولكن قلب الرجل فندق به عدد لا متناهي من الغرف ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟!

- إن قالت أحبك وابتسمت ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحتضنها لتجمد دموعها الغاليه ولا تجعلها تهل هدراً وإن قالت احبك وابتسمت فلا تقابلها بعبارات جارحه (أنت كاذبه وغيرها..) فتندم على حبها الصادق تجاهك وتجعل جرحها مزمن لأنك حبها الأول !

- ربما لن تكون أنت حبها الأول ولكن كيف ستعرف..!! إذاً خذ الحيطة والحذر!! فالمرأة لا تذكر تلك الكلمه إلا بعد تفكير عميق وشوق عريق ..

- وبعد حب المرأة لك لا تذهب عنها كثيرا ولا تغب فدموعها تنهمر كالامطار لا عدد لها فما تعانيه في غيابك لا يستطيع من بالكون وصفه ولو بقرن كامل !! وإن أردت التأكد ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا !! عندها ذق دمعة من دموعها وستعلم مرارة غيابك عنها !

- قلب المرأة كائن مثل كنز غالي لا يقدر بثمن فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها.. وجنه الدنيا أيضاًً ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب !
- أنت تقود المرأه في كل شيء إلا السعادة والحب والحنان فهي من تقودك إليه !

- تقول المرأه عن رجل بأنه فارس أحلامها ليس إن أتى على حصان أو إن وسامته جعلتها تهيم به ! ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها من رجولة.. وكلمة صادقة.. وحب .. وروعة مشاعر وأن يكتفي بها.. ولا ينظر إلى غيرها.

- ابتسامه المرأه كالربيع تفتح الزهور وتجعل الدنيا مشرقه وجميله أنت أيها الرجل قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة كثير منكم يصاب بالجنون والرعشه والارتباك (أليس كذلك؟؟) !!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire