lundi 31 octobre 2011

ايريك جيريتس يتحدى التوانسه و يعد بفوز المغرب بكأس افريقيا


الرباط – المغرب : أعلن البلجيكي ايريك جيريتس المدير الفنى للمنتخب المغربى الاول لكرة القدم تحديه  للمنتخب التونسى الذى وقع مع فريقه فى مجموعة واحده ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة غينيا الاستوائية و الجابون 2012 و وعد بحصول المنتخب المغربى على البطولة .


و حسب التصريحات التى نشرتها صحيفة المنتخب المغربى على لسان ايريك جيريتس فإنه غير قلق على الإطلاق من وقوع المنتخب المغربي مع تونس والجابون والنيجر في مجموعة واحدة من البطولة الإفريقية مؤكدا ثقته فى قدرات وإمكانيات لاعبى المنتخب المغربى .


و أوضح ايريك جيريتس أنه سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز فى المباريات التى سيخوضها المنتخب المغربى بالبطولة الافريقية و سيضع ذلك الهدف نصب عينيه حتى يجتاز مرحلة دورى المجموعات مؤكدا فى الوقت نفسه أنه سعيد باللعب فى ليبرفيل نظرا لان ظروف الاقامة و المعيشة بها جيده جدا .


و من المقرر أن يلتقى المنتخبين التونسى و المغربى فى مباراة الجولة الاولى بدورى المجموعات ثم يلعب بعدها المنتخب المغربى مع الجابون و اخيرا مع النيجر .


جدير بالذكر أن المنتخب المغربى كان قد وقع بمجموعة واحده مع المنتخب الجزائرى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الامم و فاز عليه فى مباراة الاياب برباعية نظيفة فى مفاجأه كبيره و تأهل للنهائيات بعد تصدره المجموعه ليكون ذلك أول المهام التى ينجح ايريك جيريتس فى تحقيقها مع المنتخب المغربى و تتغيب الجزائر عن نهائيات البطولة بعد احتلالها المركز ال 3 بجدول الترتيب هذا بالاضافة إلى منتخب مصرحامل اللقب الذى غاب أيضا عن النهائيات بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال جعلت حسن شحاته المدير الفنى للفريق يتقدم باستقالته .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire