lundi 31 octobre 2011

الفنانة العربية "النصّابة"..كذب واحتيال من العيار الثقيل !!


بعد أن ارتبطت الفنانة العربية بعلاقة مع أحد النافذين الذين أمنوا لها عقدا مع شركة انتاج كبيرة ومهمة، أصبحت اليوم تتنكر له وتصفه بالبخيل، وتنكر فضل الشركة وتقول أنها لم تفعل لها شيئا رغم انها أنتجت لها ألبوما وعدداً من الكليبات.
هذه الفنانة التي تقضي اوقاتا طويلة في لبنان، صارت تسرح وتمرح في بيروت الى درجة وصلت فيها الوقاحة الى النصب والاحتيال على اهلها الذين ساعدوها.
فالمخرج مثلا الذي اخرج لها اولى كليباتها وجعل منها شبيهة بإحدى ابرز النجمات الجميلات في لبنان حتى تحدث ضحة وتصبح حديث الناس، تقول انه غبي ولا يفهم في الاخراج.
اما الثاني فتلومه لأنه لم يسلم شريط الكليب قبل ان يقبض ماله ومنذ ذلك الحين لا تتعاون معه وكأن ذلك ليس حقا من حقوقه. وعندما ارادت اصدار اغنية من انتاجها، اتفقت مع احد الاشخاص ليكون مدير اعمالها بما ان الذين يعملون في الشركة التي تتعاون معها لا يفهمون في ادارة الاعمال كما تدّعي هي...
المهم انها اتفقت معه وتعاونت معه لفترة صورت خلالها كليبا في تركيا ، لكنها راحت تتحدث بالسوء عن المنتج المنفذ وقالت انه "نصب عليها"، ولم تدفع تكاليف اقامتها بعد انتهاء التصوير ، حيث مكثت هناك مع صديقة لها بهدف السياحة...
وطبعا كي تهرب من دفع اتعاب مدير اعمالها، اختفت فترة وقالت انها كانت تعاني بعض المشاكل مع حبيبها. ودائما في بيروت، قامت بضروبها ايضا مع احد مصممي الازياء المشهورين ولم تدفع له ثمن الفساتين التي اخذتها... وها هي اليوم تتعاقد مع مديرة اعمال جديدة وايام قليلة "وبتطلع الصرخة".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire