lundi 31 octobre 2011

جيلبرت سيمون نجم ستاراك 8 يلوّن المدينة كرما لحبيبته ويسألها Do you love me



بحضور اعلامي كبير وبحضور اصدقائه واهله وبعض من اساتذته، وفي غياب كلي لزملائه في الاكاديمية باستثناء نينا، اطلق نجم "ستار اكاديمي 8" جيلبرت سيمون اغنيته الاولى وكليبه الاول DO YOU LOVE ME، وهي الاغنية التي سبق وقدمها الموسيقي اللبناني رينيه بندلي في العام 1963، وكان سبق اطلاق الاغنية اعلامياً بثها عبر الاذاعات اللبنانية حيث لاقت الرواج المطلوب، وستباع الاغنية في اسطوانات مدمجة CD في معظم مراكز البيع المعروفة في لبنان.
الاغنية والكليب من انتاج جيلبرت الخاص قام بتصويره في شارع الحمرا حيث جعل كل المدينة تغني وترقص كرما لحبيبته لكي يؤثر عليها وينتشلها من الحالة التي تعيشها فينجح بالطبع في مسعاه. قام باخراج الكليب المخرج والمنتج السينمائي الاميركي المكسيكي "اريك هينوا جوزل" الحائز على ثلاث جوائز عالمية.
وفي دردشة سريعة لموقعنا اكد جيلبرت سيمون بانه سبق وعرض الاغنية في اول عرض علني في احتفال قدمه لجماعة agonistik for performing arts في الموفيمبك  في 31 تشرين الاول 2011 .
كما واكد لنا جيلبرت بانه سيقوم بجولة موسيقية يبدأها في مهرجان ابو ظبي للفيلم القصير في الرابع  من تشرين الثاني 2011 في المارينا سكوير في ابو ظبي، وسيشارك ايضاً في الثالث عشر من تشرين الثاني في "يوم مدينة طرابلس حرة من السيارات" بحضور رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان.















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire