jeudi 3 novembre 2011

لمى إبراهيم : أطالب بسحب الجنسية السورية من أصالة ويكفيها الولاء لأوباما

لمى إبراهيم : أطالب بسحب الجنسية السورية من أصالة ويكفيها الولاء لأوباما

أكدت الفنانة لمى إبراهيم أن التنويع في اختيار الأدوار مهم جداً للفنان كي يظهر قدراته على تأدية كافة الشخصيات، ويبعده عن التأطير بنمط معين ، ولكي يظهر للجمهور بعدة كركترات وبالتالي لا يمل من ظهور الفنان على الشاشة كما لايمل الفنان نفسه من ظهوره.

ولفتت إبراهيم في تصريح لـ شام برس إلى أنها لم تستطع متابعة الدراما في رمضان لتواجدها في أمريكا بقصد السياحة، فضلاً عن مشاركتها في المسيرة التي أقامتها الجالية السورية في الولايات المتحدة تأييداً لسورية وقائدها بشار الأسد .
 
كما شاركت إبراهيم في مسيرة " يوم للوطن " الأسبوع الفائت وأكدت أن دور الفنان يجب أن يكون فعالاً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بوصفه مواطن أولاً ، كما أن الجمهور يحب الفنانين ويتأثر بهم ويحب أن يراهم بينهم ومعهم، ولكن المشاركة في المسيرات والاعتصامات ليس واجباً مفروضاً برأيها إنما يجب أن تكون نابعة من داخل الفنان وبناء على قناعته مئة بالمئة بأهمية ما يفعله.

وأوضحت إبراهيم أنها ضد قوائم العار والشرف للفنانين التي ظهرت مؤخراً فهي ترى أنها مضحكة وأن لكل شخص رأيه وحريته في التعبير وحقه في الدفاع عن وجهة نظره ، ولا يصح في النهاية إلا الصحيح ، لكنها ضد من غير رأيه فجأة دون مبررات .

وفي معرض ردها على موقف أصالة الأخير من الأحداث قالت إبراهيم : " إنها ليست أصالة بل " خيانة "  ومهما قلت لا يكفي للرد عليها ، فهي " عضت "  اليد التي مدت لها عندما كانت بأمس الحاجة لها، والجميع يعلم الرعاية التي قدمها القائد الخالد حافظ الأسد لأصالة وعائلتها لاسيما بعد وفاة والدها .

وأصالة تعيش خارج سورية منذ عشر سنوات تقريباً أي أنها لم تعش بسورية في ظل نظام الدكتور بشار لذا أقول ماذا رأيت من هذا النظام ياأصالة ليكون موقفك هكذا .. وأنا بدوري أطالب " بسحب "  الجنسية السورية من أصالة وتكفيها الجنسية البحرينية .. كما يكفيها الولاء لأوباما .. وإن كانت تريد الغناء للفورة التي تشهدها سورية فالأفضل أن تغني لأوباما ".
 
كما أبدت إبراهيم دهشتها من موقف الموسيقي السوري العالمي مالك الجندلي الذي حاز على تكريم الرئيس بشار الأسد قبل الأحداث وأعرب حينها عن سعادته الكبيرة برؤية الرئيس الأسد ومواقفه ، وفجأة وبعد الأحداث غير رأيه بقدرة قادر .

وعن جديدها نوهت إبراهيم بأنها حازت على عرض لمسلسل ومن المتوقع أن يتم اتفاق خلال اليومين القادمين بصدده ، كما أنها حالياً تؤدي دور بطولة في دوبلاج مسلسل تركي يتحدث عن السلاطين العثمانيين وكيف يقومون بأخذ فتيات من روسيا ليعملن كجواري ورغم أنها من عائلة مرموقة يأخذها العثمانيين إلى قصر السلطان الذي يحبها بدوره ويتزوجها رغم أنه متزوج فتنجب له صبي وتصبح سلطانة بناء على ذلك وفقاً لأعرافهم .
هذا وشاركت إبراهيم في رمضان بثلاثة أعمال هي " يوميات مدير عام 2 "، " العشق الحرام " ، وجلسات نسائية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire