dimanche 6 novembre 2011

لاميتا فرنجية : سأجسد شخصية كليوباترا وشهرزاد ولن اترك الاغراء


بيروت – لبنان : سافرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية للبنان لتقضي اجازة عيد الاضحي وسط عائلتها  وذلك بعد أن قضت حوالى الستة أيَّام في ميامي على متن باخرة النجوم، الذي ينظِّم رحلاتها يوسف حرب، حيث جالت برفقة هاني رمزي، وحسام الحسامي، ومصطفى سرور في مدينة ميامي، وصُوِّروا على طريقة تلفزيون الواقع، ومن المتوقَّع أن تعرض الحلقة على شاشة الـ”MBC”.
إومن المقرر أن تعود لاميتا فرنجية لمصر مرة اخري بداية الاسبوع المقبل للبدء في تصوير مسلسل جديد مع الفنان أشرف عبد الباقي، وهو عبارة عن سيت كوم كوميدي، يجسِّد عددًا من الشَّخصيَّات التَّاريخيَّة مثل كليوباترا وشهرزاد بطريقة حديثة ، من إخراج محمد فوزي.

 على الجانب الأخر قالت لاميتا فرنجية أن فيلم ” أنا بضيع يادويع ” يعرض في لبنان في عيد الاضحي ، بعدما عرض في دور العرض المصرية ، متمنيه أن يحظي بنفس الاهتمام الذي حظي به في مصر .
 وتجسد لاميتا في العمل فتاة مثيرة تدعى مونيا ، مع ابطال قناة ميلودي تهامي ووديع .
 وعلقت لاميتا فرنجية ان الفيلم أنَّ الحرب النقديَّة  التي طالبت الفيلم لن تهمها ودعت النقاد إلى مشاهدة الفيلم قبل التعليق عليه، واصفةً إياه بأنَّه من أهم الأعمال الَّتي قدَّمتها حتَّى الآن.

 على جانب اخر  قالت لاميتا فرنجيه  انها تستعد لبدء تصوير مسلسل خليجي من بطولتها مع بداية السَّنة الجديدة، ، بعد أنّْ قدَّمت دور البدويَّة في أعمالٍ سابقةٍ، مشيرة إلى أنَّها الآن تقرأ السيناريوهات المعروضة عليها، ومن المتوقَّع أنّْ يصوَّر المسلسل في عددٍ من الدول الأوروبيَّة، وهو يمتاز بإنتاجه الضخم.
 اعلان فيلم انا بضيع ياوديع

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire