mardi 1 novembre 2011

ايفا لانغوريا .. تطلب الطلاق بعد خيانة زوجها


لوس انجلوس – تقدمت  الممثلة ايفا لانغوريا باركر بطلب دعوى طلاق من زوجها لاعب كرة السلة الفرنسي طوني باركير من محكمة لوس انجلوس بعد ثلاث سنوات من زواجهما ان اكتشفت خيانته لها باكتشافها حوالي المائة رسائل خطية على هاتفه المحمول تبادلها مع صديقة مشتركة بينهما.
وذكرت تقارير صحفية ان ايفا متأثرة جدا لما حدث وتعاني من حالة نفسية سيئة بعد اكتشافها خيانة زوجها لها خاصة انها كانت تنوي فعلا انّْ تشيخ الى جانب طوني (28 عامًا)، وتأسس معه عائلة، بحسب احد المصادر المقربة من الزوجين.
واضاف المصدر ان “قلب ايفا لانغوريا التي تبلغ من العمر 35 عاما  هشم بسبب هذه الخيانة، وقد وقعت ايفا لانغوريا باركر على الاوراق المطلوبة من المحكمة ، مؤكدا ان هذه العلاقة جرت خارج بيت الزوجيَّة ودامت لمدَّة سنة كاملة وكانت غير واضحة”.

صعوبة الالعلاقة

وقالت بعض المصادر انَّ علاقة لاعب سان انطونيو الاميركي وايفا لانغوريا ذات الاصول المكسيكية عرفت نوعًا من الصعوبة نظرًا للبعد الجغرافي المفروض عليهما بسبب عملهما، اذ يستقر طوني باركير في تكساس، في حين تمضي لونغوريا حوالي ثمانية اشهر منالسنة في لوس انجلوس، ما يجعل اوقات لقاءاتهما محدودة.
اما المتحدث الاعلامي باسم بطلة مسلسل “ديسبيرات هاوسوايفز” فقال “لن ندلي بأي تعليق في هذه المرحلة”، وكان الزوجان قد ظهرا مؤخرا في برنامج تليفزيوني امريكي وقد بدا عليهما الحب والتفاهم امام الكاميرات .
وكان النجمان قد ارتبطا ببعضهما منذ ثلاث سنوات في حفل زفاف كبير نظِّم باحدى القصور التاريخية في باريس في يوليو 2007 ، واثار الزفاف وقتها فضول وسائل الاعلام الفرنسية والدوليَّة الَّتي تتبعت فصوله خطوة بخطوةٍ، نظرًا لعلاقة الحب الخاصَّة الَّتي جمعت بين الطرفين وسمعة كل منهما في الوسطين الرياضي والفني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire