mardi 1 novembre 2011

حازم ابو اسماعيل مرشح لرئاسة مصر : سأقبض على السائحات بالمايوه وسأمنع الخمور ..فيديو


  القاهرة – مصر : في تصريحات متشدده وغريبة على المجتمع المصري والعربي خرج حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة مصر  مؤكدا ان في حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية القادمة سيقبض وفورا على اى سائحة ترتدى المايوه على الشواطئ المصرية .
وقال حازم صلاح ذلك خلال لقاءه مع الاعلامية ريهام السهلي على قناة” المحور “الفضائية في برنامج ” 90 دقيقة ” مما اثار استغراب ريهام السهلي والمشاهدون من التصريحات الصارمة والمتشددة دينيا  .
وتسائل حازم صلاح ابو اسماعيل كيف تضع كندا وهى دولة غير مسلمة حدودا وقانونا للزى يلتزمون به وفقا لعاداتهم وتقاليدهم ولا نلتزم نحن بما يتوافق مع عاداتنا وتقاليدنا.
مشيرا أنه يرفض  أن يهدر المجتمع المصري قيمه وشرفه حتى يأكل .
 على جانب ثاني أكد حازم صلاح ابو اسماعيل سيعطي قرارات بمنع شرب الخمر للسياح  داخل مصر فى المناطق العامة , ولكنه أكد انه لن يستطيع منعهم من ذلك  داخل المنازل و الفنادق, وذلك فى حال نجاحة فى انتخابات الرئاسة .
مؤكدا أنه لن يستطيع أن يمنع أي سائح من حمل زجاجة خمر او شربها في اى مكان مغلق ولكن إذا شربها في الشارع العام سيقوم بتطبيق القانون عليه وإلقاء القبض عليه ومحاسبته لأنه بذلك سيكون قد خالف القانون وأعراف مصر .
 واشار حازم صلاح ابو اسماعيل انه سيمنع السياح وايضا العرب والمصريين من لعب القمار وذلك عن طريق اعطاء إعطاء تعليمات بالقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة لأنهم بذلك خالفوا أعراف وتقاليد البلد التي تطبق شريعة الإسلام .
 ملابس النساء
والغريب أن حازم صلاح ابو اسماعيل قال انه سيتقدم بطلب للجهات التشريعية عقب توليه رئاسة مصر  بتحديد الزي الذي سوف ترتيده النساء و سيقوم بإصدار قوانين تلغي علي أساسها التراخيص الخاصة بالملاهي الليلية وصلات القمار في الفنادق ومن سيخالف تلك القوانين سيحاكم رغم أنف الجميع .
واستشهد في هذا الجانب أن اسرائيل منعت صالات القمار فكيف نسمح نحن به ، مؤكدا أننا مجتمع لا يبيع شرفه من أجل المال فى إشارة للمكاسب التى تحققها السياحة .
حازم صلاح ابو اسماعيل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire