mardi 1 novembre 2011

الشرطة الاميركية تقتل حيوانات برية أطلقها صاحبها قبل أن ينتحر


الشرطة الاميركية تقتل حيوانات برية أطلقها صاحبها قبل أن ينتحر

 قالت السلطات في مدينة زانسفيل بولاية أوهايو الأميركية أنها قتلت 49 حيواناً برياً بينها نمور وأسود ودببة أطلقها صاحب مزرعة خاصة قبل أن ينتحر.

وذكرت وسائل إعلام أميركية ان الشرطة قتلت 18 نمراً و17 أسداً وستة دببة سوداء ودبين رماديين وثلاثة أسود جبلية وذئبين وقرداً ،فيما ما يزال قرد واحد مفقوداً وهو مصاب بالهيربس.

وتم الإمساك بأربعة نمور وقردين ونقلت إلى حديقة كولومبوس للحيوانات.

وقالت الشرطة أن صاحب المزرعة، تيري تومبسون، هو الذي فتح الأبواب للحيوانات قبل أن يطلق النار على نفسه، وعثر على عدد كبير من القطط في المزرعة والمنطقة المحيطة بها.

وأكدت الشرطة أنها لم تجد حلاً سوى قتل الحيوانات حين تعذر الإمساك بها إذ كان من الممكن أن تهاجم السكان والمنازل، ووضعت لافتات تحذر من الحيوانات الطليقة وتم إقفال المدارس المحلية يوم الأربعاء ونصح السكان بالبقاء في المنازل.

وقال الشريف مات لوتز "أولويتنا هي السلامة العامة".

وكان تومبسون أطلق من السجن بعد ان أمضى عقوبة السجن لمدة عام بتهمة حيازة سلاح بشكل غير قانوني.

وقال مقربون من التحقيق لشبكة "سي أن أن" ان تومبسون كان يحب حيواناته جداً، إلاّ أن مشاكله الزوجية والإجهاد وارتفاع نفقات الرعاية لهذا العدد الكبير من الحيوانات قادته إلى إطلاقها والانتحار.

وكشف مدير حديقة كولومبوس للحيوانات جاك هانا الذي ساعد الشرطة في البحث عن الحيوانات ان تومبسون كان مكتئباً جداً وقال له "سأطلق سراحها".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire