jeudi 10 novembre 2011

البريطانيات لا يحبذّن عناق رجالهن في السرير




(UPI) -- أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي ميل اليوم الجمعة أن ثلث النساء البريطانيات لا يحبذن عناق رجالهن في السرير، ويفضّلن الذهاب مباشرة إلى النوم بدونهم.
ووجدت الدراسة أن الصورة النمطية للعناق لدى البريطانيات هي أنه يقود في النتيجة إلى ممارسة الجنس مع رجالهم، لكن غالبيتهن يجدن الأعذار لتجنب العناق في السرير.
وقالت إن واحدة من كل ثلاث بريطانيات لا تحبذ العناق وتسعى نصفهن إلى تجنبه في الفراش بسبب الارهاق ورغبتهن في الذهاب إلى النوم مباشرة، في حين أن رجال بريطانيا وعلى النقيض من نسائها هم أكثر حرصاً على انهاء اليوم بعناق نسائهم ويثيرون ضجة إن لم يحصلوا عليه.
واضافت أن واحدة من كل أربع بريطانيات تعتبر أن العناق في السرير غير مريح ويجعلها ساخنة، فيما اعترفت واحدة من كل سبع منهن بأنها تفضّل الاستلقاء تحت أغطية السرير ومراجعة صفحتها على موقع فيسبوك على عناق رجلها.
واشارت الدراسة إلى أن أكثر من ثلث النساء البريطانيات اعترفن بأنهن هجرن العناق بعد انقضاء شهر العسل في العلاقة الغرامية، فيما اشتكت أخريات من أن الرائحة السيئة المنبعثة من افواه أزواجهن أو عشاقهن تجعلهن ينفرن من العناق.
وقالت إن الرجال البريطانيين هم الأكثر احتمالاً للغضب إذا لم يحصلوا على معانقة من زوجاتهم أو عشيقاتهم، واعترف 36% منهم أن غياب العناق سبب خلافات مع النصف الآخر في الفراش، بالمقارنة مع 26% من النساء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire