dimanche 6 novembre 2011

الفنانة لاميتا فرنجية: علاقتي بتامر حسني كانت "لذيذة جدا"

الفنانة لاميتا فرنجية: علاقتي بتامر حسني كانت \"لذيذة جدا\"

أعلنت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تأجيل عرض الجزء الثالث من فيلمها “عمر وسلمى” إلى موسم الصيف، معتبرة أن العلاقة بينها وبين تامر حسني كانت لذيذة جدا خلال كواليس التصوير.

وقالت الفنانة فرنجية إن سبب تأجيل “عمر وسلمى 3″ والذي كان مقرراً عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك جاء بسبب زحام الأفلام المعروضة في هذا الموسم.
 
وأوضحت لاميتا أنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنانين تامر حسني ومي عز الدين، نافية وجود أي خلافات بينها وبين الأخيرة، وأكدت أن العلاقة كانت بينهم لذيذة جدا داخل الكواليس، وبعد الانتهاء من الفيلم توطدت العلاقة بينهم بشكل أكبر، أما مي عز الدين فهي تعرفها جيدا قبل أن يشتركا في هذا العمل.
فيلم جديد

وأكدت لاميتا أنها تستعد لفيلم آخر بعد “عمر وسلمى 3″ من إنتاج أحمد السبكي أيضاً، وسيحمل العمل العديد من المفاجآت، رافضة الإفصاح عن تفاصيله، وفي الوقت نفسه أشارت أنها ستعود إلى جمهور الشاشة الصغيرة في شهر رمضان المقبل بمسلسل كوميدي، وذلك بعد نجاحها في مسلسل “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي الذي عرض رمضان الماضي.
 
حملة الانتقادات
وعن حملة الانتقادات التي طالتها بعد اشتراكها في فيلم “أنا بضيع يا وديع” قالت لاميتا إن الفيلم من أجمل الأعمال التي شاركت فيها، ولم ولن تندم على المشاركة فيه؛ لأنه حقق أعلى انتشار أثناء عرضه في دور العرض.

وبعيدا عن الفن، ورداً على التساؤلات عن مواقفها السياسية تجاه الأحداث التي تموج بالعالم العربي قالت الفنانة اللبنانية إنها لا تهتم بالسياسة ولا تحبها نهائيا، لذا لا تجيد الحديث فيها”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire