dimanche 6 novembre 2011

إليسار: تجارب حبي فاشلة.. ودويتو مروان خوري شائعة

إليسار: تجارب حبي فاشلة.. ودويتو مروان خوري شائعة

كشفت الفنانة اللبنانية إليسار أنها عاشت أكثر من تجربة حب فاشلة، وتعرضت للخيانة.

وفيما نفت وجود أغنية دويتو مع مواطنها الفنان مروان خوري؛ أشارت إلى أن أغنيتها "وقف يا زمان" مختلفة عن أغنية مواطنتها جوليا بطرس.
وقالت إليسار، في مقابلة مع برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" اللبنانية، مساء الخميس الموافق 3 نوفمبر/تشرين الأول: "لست ضد العلاقات الجنسية قبل الزواج، خاصةً أنها موجودة في المجتمع اللبناني مثلما هي موجودة في البلدان الأوروبية، ولكننا في لبنان نتجنب الحديث عن هذا الأمر ونخفيه تمامًا، مثل أشياء كثيرة موجودة في المجتمع خطأ ونخفيها أيضًا".

وأضافت: "لقد مررت بأكثر من تجربة حب فاشلة؛ فأنا أقع في الحب سريعًا، لكني أتمكن من اكتشاف مشاعر مَن أمامي سريعًا أيضًا، فيكون الانفصال، خاصةً أنني تعرَّضت في إحدى التجارب للخيانة".
وشددت الفنانة اللبنانية على أن ظروفها الخاصة والعائلية أجبرتها عن الابتعاد عن الساحة الفنية لمدة أربع سنوات من 2004 وحتى 2009، مشيرةً إلى أنها ترفض تقديم تنازلات مثلما يتطلب السوق هذه الأيام، وأنها تحرص جيدًا على اختيار أغانيها.

وأوضحت إليسار أن الفترة التي غابت فيها كانت تواجه فيها صعوبات إنتاجية، لكنها أكدت في الوقت نفسه أنها لم تيأس ولم تفكر في الاعتزال أو الابتعاد عن الفن، وأنها كانت تفكر دائمًا في كيفية عودتها إلى الفن بقوة.
وأشارت إلى أن أغنية "وقف يا زمان" التي قدمتها باللهجة الخليجية مختلفة تمامًا عن أغنية جوليا بطرس التي تحمل الاسم نفسه، لافتةً إلى أنها لم تقصد المقارنة بها أو شيئًا سيئًا آخر كما صوَّر البعض. وشددت على أن جوليا فنانة كبيرة، وأنها تعتبرها قدوة لها.

ونفت الفنانة اللبنانية وجود أغنية دويتو مع المطرب والملحن اللبناني مروان خوري، بعدما لحَّن أغنية "كل شيء تغير" لها ، معربةً عن سعادتها بالتعاون مع فنان كبير مثل مروان خوري قدَّم إلى الفن اللبناني كثيرًا من الألحان الجميلة. وشددت على أنها لا تمانع تقديم دويتو معه إذا عرض عليها.
وشددت إليسار على أنها تربطها بالفنان مروان خوري علاقة صداقة واحترام. وقدمت الشكر إليه على ثقته بها وإيمانه بموهبتها وصوتها، معربةً عن أملها أن تتعاون معه مستقبلاً في مزيد من الأعمال المشتركة.

وأوضحت أنها أحبت أغنيتها "كل شيء تغير" جدًّا، خاصةً بعدما صورتها فيديو كليب؛ فقد جسدت في الكليب قصة حب بين رجل وامرأة فرَّقهما القدر، مشيرةً إلى أنها تعجبها كثير من الأغاني الموجودة على الساحة لنجمات كبيرات، وتتمنى لو تقدِّم مثل هذه الأغاني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire