vendredi 11 novembre 2011

شيموس يعلن رغبته فى ضرب جاري نيفيل




لندن – بريطانيا

اعلن المصارع الايرلندي شيموس والذى يعد من اهم مشجعي ليفربول الانجليزي رغبته فى ضرب لاعب فريق مانشستر يونياتد جاري نيفيل .وقال مصارع الاتحاد الدولي لمصارعه المحترفين  WWE  ردا على سؤاله حول من هو اللاعب الذى تريد ان تضربه او تواجهه في الحلبة ” اعتقد باني اود ان اضرب جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق” .واضاف ” انه كان من الوجوه البارزة في الصراع بين مانشستر يونايتد و ليفربول فهو يبدو عجوزا الا انه صلب جدا و هو بالفعل كان يغيظني كثيرا عند مشاهدته عبر التلفاز لهذا  ، هو جاري نيفيل بالتأكيد  اود ان اركله في رأسه” .
يشار الى ان الاتحاد الدولي لمصارعه المحترفين WWE  بقوم حاليا باعداد جولات اوروبية ترويجية ، وكانت انجلترا من اهم الدول التى ذهب اليها الا انه يواصل حاليا عروضة ببلجيكا.

شيموس فى سطور

ولد شيموس فى مدينة دبلن ونشأ في منطقة جورجيس العظيم في بيت ايرلندي قديم عمره 200 سنة.ويعد شيموس من المصارعين ذات الوجوه الاعلاميه فقد شارك سابقا فى العديد من الادوار السنيمائيه مثل الفيلم الاجرامي The Escapist 2008 بجانب جوزف فينيس وبراين يوجهان، كما شارك بدور بسيط في فيلم ايرلندي2008 تحت اسم الحماة الثلاثة.
وادي شيموس دور المحارب الكيلتي في فلم الظلام The Darkness 2007، وفي سنة 2008 تلقى عرض عقد عمل في مسلسل لوست الشهير على جزيرة هاواي، لكن التزامة بالمصارعة منعة من المشاركة بسبب البعد المكاني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire