mardi 1 novembre 2011

فتاة روسية ترى الأعضاء الباطنية للإنسان بالعين المجردة








تستطيع فتاة روسية، أذهلت الأطباء والعلماء أن تنفذ ببصرها إلى عظام الإنسان وأعضائه الباطنية بالشكل الذي تقوم به أجهزة الكشف بالأشعة السينية.
وكانت الروسية ناتاشا ديمكينا (17 عاماً) قد حيرت الأطباء في بلادها بقدرتها الفريدة التي تجعل مئات الأشخاص ينتظرون أشهراً للحصول على موعد معها لتستطيع تشخيص عللهم. 
وكانت صحيفة "ذي صن" الشعبية البريطانية قد تكفلت بنفقات سفر وإقامة ناتاشا ووالدتها وشقيقتها الصغرى في لندن لمشاهدة قدرتها الخارقة عياناً بياناً، وعرضت عليها محررتها الصحافية بريوني واردن (36 عاما) التي عانت كسوراً وإصابات خطيرة بحادث سير تعرضت له في أكتوبر الماضي. 
وقالت الصحافية البريطانية إن ناتاشا ما إن أمعنت النظر إليها حتى سارعت بتحديد مكان مؤلم على عمودها الفقري، ووصفت لها الكسور التي تعاني منها في منطقة الحوض والجانب الأيمن، ثم قالت لها إن "جسماً غريباً يوجد داخل فكها، وهو في الحقيقة قضيب تم تثبيته لإبقاء العظام في مواضعها. 
وأظهرت ناتاشا مقدرتها الخارقة أول مرة عندما كانت في العاشرة من عمرها حين قالت لأمها ناتيانا أستطيع أن أرى حبتي فاصولياء وقطعة طماطم! وكانت تشير إلى كليتي أمها وقلبها ولم تكن تعرف أسماء تلك الأعضاء على وجه التحديد. 
وحققت ناتاشا شهرة واسعة في مسقط رأسها بلدة سارانسك عاصمة جمهورية ملدوفيا الروسية التي تبعد نحو 400 ميل عن موسكو، ويصطف الناس بأعداد كبيرة أمام منزل أسرتها لتقوم بالكشف عليهم. وتقول ناتاشا: كل ما أستطيع قوله إن عقلي يرى قبل عينيّ، ويبدو أنني أملك بصرين وليس بصراً واحداً، أحدهما طبيعي، والآخر اسميه إبصاراً طبياً، إنني أستطيع أن أرى ما في داخل الجسد البشري. 
وأوضحت والدة ناتاشا أن ابنتها تتلقى يومياً نحو 100 محادثة هاتفية من مرضى، وبعدما كانت تقدم خدماتها مجاناً لزوارها، أضحت تفرض على كل مراجع دفع مبلغ 400 روبل روسي (نحو 10 جنيهات استرلينية) في مقابل تشخيصها لعلّته.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire