mardi 8 novembre 2011

سيلينا غوميز تهجر جستن بيبر بسبب ...




أكَّدت مصادر قريبة من الفنان الشَّاب، جاستين بيبر، أنَّ حبيبته النجمة، سيلينا غوميز، إنفصلت عنه، بسبب دعوى أبوة رفعتها ضده فتاة عشرينيَّة يقال أنَّه أقام علاقةً معها.

نيويورك: قال مصدر مطلع على حياة الفنان الأميركي، جاستن بيبر، إن صديقته النجمة الأميركية، سيلينا غوميز، هجرته بسبب دعوى أبوة رفعتها ضده فتاة عشرينية في كاليفورنيا.
وأوضح المصدر لموقع "رادار"، أن غوميز (19 عامًا) ارتأت أنه لا جدوى من الوقوف إلى جانب بيبر (17 سنة) في هذه القضية، على الرغم من تأكيده لها أن: "ادِّعاءات المرأة هي ببساطة غير صحيحة".
وتتهم ماريا ييتر (20 سنة) بيبر بإقامة علاقة عابرة معها في كواليس حفل أقامه في لوس أنجلوس، كانت نتيجتها إنجاب طفل منه قبل 3 أشهر، لكن بيبر نفى الأمر مؤكدًا أنه لم يسبق أن رأى المرأة.
وقال المصدر إن فريق بيبر يسعى الآن إلى إقناع غوميز بالعدول عن قرارها والتشبُّث بالعلاقة أسابيع قليلة، خوفًا من أن يكون هجرها إياه دليلاً على أن هناك فعلاً شيء يجمع بين بيبر وييتر.
ويأتي هذا بعد تقارير أشارت إلى أن النجمين الشابين جاستن بيبر وسيلينا غوميز لا يزالان معًا، خلافًا لكل الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما.
وقال متحدث باسم غوميز إنه على الرغم من التقارير عن انفصال النجمة عن بيبر، فهذه الأخبار عارية من الصحة.
وفي سياق آخر، هاجمت ملايين المراهقات المهووسات ببيبر، الفتاة العشرينية التي قالت إنها أنجبت طفلاً منه وهددنها بالقتل.
وغص موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بالتهديدات التي أطلقتها ملايين من معجبات بيبر المراهقات اللواتي يطلقن على أنفسهن اسم "بليبرز".
يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي توجه فيها معجبات بيبر تهديدات لأشخاص، وكن هددن سابقًا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعد نشر صور لها مع نجمهم المفضل، كما هددن الممثلة سيلينا غوميز، حبيبة بيبر لدى بدء علاقتهما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire