jeudi 3 novembre 2011

فنانات عربيات تنتظرن "نصيبهن" واخريات ترفضن الزواج!!

فنانات عربيات تنتظرن \"نصيبهن\" واخريات ترفضن الزواج!!

 في الوقت الذي شهد فيه 2011 إنجاب بعض الفنانات المزيد من الأطفال كنانسي عجرم التي رزقت بابنتها الثانية إيلا، وأصالة التي وضعت توأمها علي وآدم، واستقبال سيرين عبد النور مولودتها الأولى، ووضع باسكال مشعلاني بكرها إيلي، لم تعرف الساحة الفنية حالات زواج جديدة، وظلّ الكثير من الفنانات "تحت نصبيهن" على رأسهن نجوى كرم. "شمس الأغنية اللبنانية" ما زلت صامدة حتى الآن ولم تخض تجربة زواج ثانية بعد طلاقها من متعهد الحفلات يوسف حرب قبل سنوات. ويبدو أنّها تزوجت الأغنية اللبنانية ولم تعد تفكّر مجدداً في الزواج.
 
إليسا هي الأخرى ما زالت عازبة على رغم تصريحاتها المتكرّرة عن رغبتها في الزواج والإنجاب وتأسيس عائلة. لكن يبدو أنّ النجمة اللبنانية لم تجد حتى الآن نصفها الآخر رغم ارتباطها منذ حوالي عام برجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني. وعلى رغم الأخبار التي تناولت قرب زواجهما، إلا أنّ العلاقة انتهت بانفصال الحبيبين. ويبدو أنّ إليسا لا تفكر حالياً في الزواج بل تنهمك بالتحضير لألبومها الجديد. كما توجهت إلى الولايات المتحدة لإحياء حفلات هناك. كارول سماحة لم تصبها عدوى الصبوحة "المزواج"! إذ أنّ الفنانة اللبنانية لم تقدم على خطوة الارتباط هذا العام، وخصوصاً مع انشغالها بتقديم مسلسل  "الشحرورة" الذي ركّز على زيجات الفنانة صباح. لكن لا يبدو أنّ كارول أصيبت بعدوى الزواج من شخصية صباح التي جسّدتها في المسلسل.
 
كذلك، لا تفكّر ميريام فارس حالياً في الزواج، بل تفضّل التركيز على الغناء و"الرقص". وكذلك الأمر بالنسبة إلى العراقية شذى حسون. في المقابل، فإنّ نيكول سابا التي تربطها علاقة حبّ بالممثل اللبناني الوسيم يوسف الخال، لم تتخذ قرارها بعد بتوديع العزوبية ودخول القفص الذهبي. إذ ما زالت تصريحاتها حول موعد زواجها مبهمة. إلا أنّها صرحت مؤخراً أنّها ستعلن زواجها قريباً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire