jeudi 3 novembre 2011

ديانا كرزون: فتى أحلامي يشبه أوباما

ديانا كرزون: فتى أحلامي يشبه أوباما

 كشفت ديانا كرزون عن مواصفات فتى أحلامها خلال استضافتها في برنامج "المولد" الذي يقدّمه سعد الصغير على قناة "الحياة". النجمة الأردنية أعلنت أنّها تحب الرجل الأسمر الذي يتحلى بالرجولة، متمنيةً أن تتزوج شاباً أسمر يشبه الرئيس الأميركي باراك أوباما أو الفنان الراحل أحمد زكي.


وأشارت إلى أنّها تتمنى التمثيل مع كريم عبد العزيز أو أحمد حلمي. كما تحبّ جرأة المخرج خالد يوسف، ولا تمانع العمل معه، لكنّها في الوقت نفسه تتوقّف عند خطوط حمراء لا تتخطاها. إذ أنّها فتاة أردنية تحترم عاداتها وتقاليدها، مؤكدة أنّها لا تستطيع ارتداء المايوه مثلاً.
 

 وعن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم "يا أنا يا هو" الذي أدى بطولته نضال الشافعي، عزت ذلك إلى تعرّض والدتها لحادث استدعى بقاءها إلى جانبها بعدما كانت قد أجرت بروفات على الفيلم. ونفت أن تكون طالبت بتعديل السيناريو أو استبدال نضال الشافعي ببطل آخر، مؤكدة أنّ ظروف والدتها هي التي منعتها من المشاركة.
 
ورفضت الحديث عن مشاكلها مع المنتج محمد المجالي، مكتفية بالقول إنّ الفنانين يتعرضون دوماً لمشاكل من هذا النوع و"أنا كنت مظلومة والحمد لله، حبّ الناس والفنّ أنصفني".

 
 وكشفت ديانا التي تعتبر نفسها أفضل مطربة في الأردن، أنّها لجأت إلى عملية تصغير المعدة بسبب عدم قدرتها على ارتداء فستان محدد، مؤكدةً أنها قررت الخضوع للعملية كي تستطيع ارتداء ما تريد خصوصاً أنّها مهووسة بالأزياء.
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire