vendredi 11 novembre 2011

مهند التركي: رفضت نانسي عجرم.. واعتزلت "الكليبات"

مهند التركي: رفضت نانسي عجرم.. واعتزلت \"الكليبات\"

 قال الممثل التركي كيفانش تاتيلونج، المعروف بـ"مهند"، إنه رفض التعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في "كليبها" الجديد، مؤكدًا أنه قرر اعتزال العمل "موديل" في الكليبات الغنائية.

ونقلت صحف تركية عن مهند قوله إن نانسي عجرم عرضت عليه، خلال تواجدها وأحياء أولى حفلاتها في تركيا في المجمع التجاري الضخم Prime Mall في مدينة أنطاكيا بمناسبة افتتاح "المول"، الظهور في كليبها الجديد، ولكنه رفض.
وحول سبب رفضه أوضح النجم التركي أنه قرر عدم الظهور "موديل" في فيديو كليب غنائي جديد خلال مشواره الفني. وكان كيفانش تاتيلونج ظهر "موديلاً" مع الفنانة رولا سعد في فيديو كليب "ناوياهالو" منذ نحو ثلاث سنوات مع انطلاقة شهرته في الوطن العربي.

وحاولت mbc.net الاتصال بالفنانة اللبنانية للتعليق على تصريح الفنان التركي، ولكن الاتصال تعذر.
 
جدير بالذكر أن "جيجي لامارا"، مدير أعمال الفنانة نانسي، كان قد نفي في تصريحات صحفية سابقة صحة خبر تناقلته مجلات وصحف عربية بأن الفنانة اللبنانية حاولت الاتصال بالفنان التركي "مهنّد" أثناء وجودها في تركيا وطلبت منه أن يمثل معها في فيديو كليب جديد.

وأكد لامارا أن الخبر عارٍ من الصحة، وأن نانسي لا تحبذ الاستعانة بأي ممثل في كليباتها، وأنها استعانت بالممثل قصَي الخولي في السابق، وذلك بناء على طلب المخرجة صوفي بطرس.
 
وعلى الرغم من نفي لامارا والنجم التركي، فإن صحف خليجية وعربية نشرت الثلاثاء والأربعاء 8، و9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري أخبارًا عن أن التركي مهند هو نجم كليب نانسي عجرم الجديد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire