dimanche 6 novembre 2011

عمرو دياب نجم حفلات عيد الاضحي ويتفوق على اليسا وهيفاء ويحصل على أجر 600 ألف دولار



القاهرة – مصر : كعادته في الحفاظ على تصدرت لجميع القوائم الغنائية يستعد النجم عمرو دياب لاحياء حفل عيد الاضحي 7 نوفمبر بشاطئ بورتو السخنة، حيث سوف يحصل على أجر يقدر ب600 ألف دولار ، وبذلك يتفوق  عمرو دياب على عدد من النجوم اللبنانيين  منهم اليسا وهيفاء وهبي وراغب علامة و وائل جسار وفضل شاكر.
ويبدو أن احتفال عدد من النجوم السوريين وغيرها من الجنسيات العربية راجعة لتأثر البلاد بثورات الربيع العربي ، وكان من نتائجها استحواذ القاهرة وبيروت على نصيب الأسد من حفلات العيد.
ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب حفلاً في “بورتو السخنة” بمدينة السويس  التي يمتلكها رجل الأعمال المصري منصور عامر يوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى، وسيتقاضى 600 ألف دولار، رغم أن التذاكر المطروحة للبيع لا تزيد عن ستة آلاف، وسيقدم دياب أغنيات ألبومه الجديد “بناديك تعالى”.
 أما في قرية “ستيلا دي ماري” بالعين السخنة بجوار بورتو السخنة، سيحيي المغني المصري مصطفى قمر حفلاً آخر سيتقاضى عنه 20 ألف دولار.
 نجوم لبنان تشارك اليسا مع فارس كرم في حفل ثالث ايام العيد وستتقاضى 200 ألف دولار، بينما يقدم راغب علامة حفلاً في مجمع البيال ببيروت وسيتقاضى عنه 100 ألف دولار، وفي ثاني أيام العيد ستغني هيفاء وهبي حفلاً مشتركًا مع فضل شاكر بفندق موفينبيك بيروت وسيحصل كل منهما على 150 ألف دولار وفي ثالث ايام العيد نفسه يقدم المغني وائل جسار حفلاً بفندق لو رويال ببيروت وسيتقاضى عنه 100 ألف دولار.
وفي مدينة دبي يحي رابح صقر ثاني ايام العيد ، وفي الثانية خامس أيام العيد وستشاركة اليسا، وفضل شاكر، وستقام الحفلتان بفندق ريتز كارلتون بدبي، وستتقاضي إليسا 250 ألف دولار، فيما سيتقاضى شاكر 200 ألف دولار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire