jeudi 10 novembre 2011

توأم بريطاني احدها ابيض والاخر اسود عمرهما 5 سنوات ..بالصور

 لندن – بريطانيا : احتفلا التوأم كيدون ولايتون بعامهما الخامس ، واستطاعا اجتذاب عدد كبير من المحبين بهما خاصة وأنها توأم مختلف تماما احدهما ابيض اللون والاخر اسود اللون .
   تعمل كيري والدة كيدون ولايتون بوظيفة إدارية حكم محلي في ويدنز وهي تبلغ من العمر 32 عاما ومتزوجة من بول الذي يبلغ عمره أيضا 32 عاما ويعمل محلل خدمات لوجستية للخدمات الصحية .
 وحرصت كيري والدة التوأم على أن يرتديا الطفلان نفس الملابس ،حيث يستوقفهما المارة باستغراب وينتبهان انهما توأم مختلفي اللون والملامح .

وفي واقع الامر تصدر التوأم صفحات الجرائد  منذ ان انجبتهما الام ، حيث تهتم بريطانيا بهذا النموزج  خاصة وأن بريطانيا تشهد ولادة 12 ألف توأم في كل عام، منهم 386 توأما من السود أو من عنصر عرقي مختلط بيد أن هنالك ندرة في من هم من أمثال كيدون ولايتون، حيث لا توجد إلا أسرة واحدة فقط في العام الواحد يولد لديها توأم أسود وأبيض.
 وتقول كيري عن توأمها : عندما انجبت التوأم أخبرني الأطباء في بادئ الأمر بأن من الواضح أن لديهما شيء من الحمى الصفراء ،ولكن لون الصبيين بدأ يتغير تدريجيا وفي غضون ستة أسابيع كان من الواضح تماما أن أحدهما أبيض اللون أشقر الشعر وبعينين زرقاوين في حين أن الآخر ذو بشرة داكنة اللون وشعر مجعد أسود اللون، فأنا من أصل مختلط، حيث إن والدي من نيجيريا ووالدتي بيضاء ووالد الطفلين أبيض أيضاً.
 واشارت كيري : “كنت مؤخرا في أمريكا مع صديقتي المفضلة وهي بيضاء اللون وكان الجميع يفترضون أن لايتون ابنها وكيدون ابني. أينما ذهبنا كنا نضطر لأن نوضح أن الصبيين في حقيقة الأمر توأم وأن أمهما واحدة هي أنا.
 ”واستطرد كيري حديثها :” الطفلين قريبان من بعضهما وبدأ يلاحظان الفرق في لونهما خاصة عندما يرسمان صورتيهما فإن لايتون يرسم نفسه باللون الأصفر مثل بينما يرسم كايدون نفسه باللون البني، وعندما يأتي ابن خالتهما ابيض  اللون للعب معهما فينقسما فريقين الابيض والاسود وهو امر يؤزي مشاعر لايتون ويشعر بالعزله .

 











Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire