jeudi 10 novembre 2011

خيانة اشتون لديمي مور تثبت مجددا بنشر صور له مع 3 شقروات في غرفة الفندق.



في تطور جديد لفضيحة خيانة الممثل الأميركي آشتون كوتشر لزوجته ديمي مور، ظهرت مجموعة من الصور تؤكد أن كوتشر كان على علاقة بفتاة تدعى سارة ليل قبل أن يقيم معها علاقة غرامية أخيرًا في أحد الفنادق.
ويظهر في تلك الصور  كوتشر مع سارة ليل ذات الشعر الأشقر، وفي واحدة من هذه الصور يظهر كلاهما في سيارته، وفي الصور كلها لا تظهر زوجته الممثلة الشهيرة ديمي مور التي تبلغ من العمر 48 عامًا.
وعلى غلاف مجلة "star" كان اشتون وديمي بطلا الغلاف فيظهر كوتشر بصورتين مع 3 شقراوات .
حيث نشر في الداخل انه انضم اليه 3 شقروات الى غرفته في فندق "هارد روك" ثم توجه فقط مع سارة ليل لغرفته فأرسلت سارة لصديقاتها "قد فعلتها مع اشتون كوتشر ليلة الجمعة".
كما تناقلت الصحف خبرًا يقول إن "كوتشر حاول أن يدفع لتلك الفتاة مبلغ 250 ألف دولار من أجل أن يشتري سكوتها"، وأكد الخبر أن "تلك الفتاة تتمنى أن تحصل على هذا المبلغ من أجل ألا تفصح عما كان بينهما، ولكي يحافظ على زواجه بديمي مور".
ويُقال إن "ليل اجتمعت مع فريق من المحامين كانوا يعملون مع ليندسي لوهان التي دخلت في الكثير من القضايا"، وقالت أيضًا مصادر لصحيفة نيويورك بوست إن "تلك الفتاة بلا عمل وتحاول أن تبيع قصتها مع كوتشر للإعلام". وأضافت تلك المصادر أنها "ترغب في الحصول على 250 ألف دولار مقابل قصتها، ولكن حتى الآن لم تصل العروض المقدمة لها إلى هذا المبلغ". كما أنها "ترغب الآن في الوصول إلى كوتشر من أجل أن تحصل منه على المبلغ، ولكنها حتى الآن لم تصل إليه".

ويُقال إن "كوتشر وسارة أقاما علاقة غرامية بعد أن احتفلا في إحدى الحانات بفندق هارد روك في سان ديغو بكاليفورنيا، وذلك خلال يوم عيد زواجه بديمي مور".
وقال أصدقاء مقربون لكوتشر ومور "إن زواجها يمر بكارثة"، وأكد أغلبهم  "أنهما انفصلا بالفعل". كما قالت بعض المصادر إنه "في حالة الطلاق ستكون هناك معركة فيما بينهما على ثروتهما التي تبلغ 290 مليون دولار".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire