jeudi 3 novembre 2011

مهر الفنانات عند الزواج ..أرقام خيالية…!




يتخطى مهر الفنانات ملايين الدولارات في بعض الأحيان، وقد تنقلب حياتهنّ رأساً على عقب بفضل زواجهنّ من رجال أعمال أثرياء. إليكِ مهور خمس فنانات لفتت إنتباهنا في السنوات الأخيرة.

على رغم نفيها للشائعات، إلا أنّه تردّد أنّ النجمة اللبنانية هيفا وهبي هي صاحبة أعلى مهر بين الفنانات مع بلوغه 20 مليون دولار أميركي.

وقد صرّحت في مقابلة لها مع الإعلامي عمرو أديب أنّها أصيبت بصدمة عند سماعها هذه الأرقام قائلة “الفرح كان بسيطاً، ومهري كان نسخة من القرآن الكريم، وكان همّي الوحيد حسن الضيافة لكل المدعوين الذين لم يتجاوز عددهم ٣٠٠ شخص إضافةً إلى أهلي وأهل أحمد”.

وحول شبكة الفرح، قالت “كانت بسيطة جداً وأنا أرتديها الآن. هي عبارة عن خاتم وأقراط وسوار، وسعرها يختلف عمّا أشيع. سمعت أيضاً أن تكاليف الفرح وصلت إلى ٥٠ مليون جنيه والمهر ١٠ ملايين. بصراحة شعرت أنني أسمع رقم هاتف خليوي دولي!” .

مهر رمزي لشيرين وليلى علوي :

أيضاً، كانت الفنانة اللبنانية أمل حجازي قد أعلنت في مقابلة مع إحدى المجلات أنها طلبت أن يكتبوا لها قرآناً كمقدّم ومؤخّر. إلا أنّ محمد زوجها رغب في أن يقدّم لها منزله في لندن ومحل المجوهرات الخاص به كمهر يليق بقيمتها.

وتحتل الممثلة المصرية سمية الخشاب مرتبة مهمة بين الفنانات الأعلى مهراً. إذ حصلت من زوجها على مهر بقيمة مليوني جنيه وشقة فاخرة وفيلا قرب قصر عمرو دياب وشبكة مرصعة بالماس. ثم عاشت فترة في لندن إلى أن أعلنت الإنفصال عنه رافضةً الكشف عن أسباب الطلاق.

أمّا النجمة ليلى علوي التي تزوجت رجل الأعمال منصور الجمال، فقد كشف الشيخ يسري مصطفى الذي قام بعقد قرانهما أن ما تّم تدوينه في وثيقة الزواج هو 25 قرشاً فقط كمقدم رمزي. أمّا المهر الحقيقي فكان يختاً فاخراً يُقدّر بمليون ونصف دولار تضاف إليه الهدايا والمجوهرات الثمينة.

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وبلغ مهرها 25 قرشاً فقط من دون أن يُكشف عن المهر الحقيقي والشبكة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire