jeudi 3 novembre 2011

مارادونا وكانافارو وكريسبو في مباراة خيرية لصالح أطفال ليبيا


مارادونا وكانافارو وكريسبو في مباراة خيرية لصالح أطفال ليبيا

يتقدم الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم نخبة من نجوم العالم السابقين والحاليين في المباراة الخيرية التي تقام في دبي يوم 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي ويخصص ريعها لصالح أطفال ليبيا.


ويشارك في المهرجان إلى جانب مارادونا، الإيطاليان فابيو كانافارو وماركو ماتيراتزي والأرجنتينيان خافيير زانيتي وهيرنان كريسبو، والسنغاليان خليلو فاديغا وحاجي ديوب، والياباني هيديتوشي ناكاتا، والبرازيلي زي روبرتو، والجزائري رابح ماجر، والتشيكيان بافل ندفيد ويان كولر، والإنجليزي نيكي بات، والنروجي يان كولر.

كما يشارك في المباراة مدرب منتخب إيطاليا السابق مارشيللو ليبي الذي سيقود أحد الفريقين اللذين سيضمان أربعة لاعبين من منتخب ليبيا الحالي.

وقال كانافارو في مؤتمر صحافي عقد أمس الأربعاء: "نجوم العالم سيأتون من كل مكان إلى دبي للمشاركة في عمل إنساني في المقام الأول، وبالتالي، سيكون لزاما على كل عاشق للإنسانية أن يلبي الدعوة وأن يحضر لملعب المباراة لرؤية نجوم العالم ولشراء التذاكر لدعم أطفال ليبيا المرضى".

وأعلن جهاد المنتصر، لاعب منتخب ليبيا السابق ومنظم المباراة، أن "نجوم العالم لبوا الدعوة مباشرة وأرسلوا تأكيدات بالحضور إلى دبي قبل يوم من المباراة، كما سيشارك مارادونا في جزء من المباراة لاعبا وليس مدربا، فضلا عن تبرعه ماليا لهذه الحملة الإنسانية".

ولفت المنتصر إلى أن "هناك فرقا وأندية عالمية اعتذرت عن إرسال لاعبيها، ولكنها أكدت مشاركتها في المهرجان بالتبرع المالي لصالح أطفال ليبيا عبر الحساب المخصص للحدث بمؤسسة الهلال الأحمر الإماراتية التي تتولى جمع التبرعات من الأفراد والشركات والمؤسسات، كما قام بعض النجوم ممن لم يتمكنوا من المشاركة بالتبرع المادي وعلى رأسهم لاعب نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire