mardi 1 novembre 2011

عبد الفتاح الجريني يرفض التعليق على دويتو ليدي جاجا


الرباط – المغرب: على الرغم من انتشار خبر استعداد المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني لتحضير دويتو غنائي مع المطربة العالمية ليدي جاجا الا انه رفض الكشف عن تفاصيل هذا الديو وقال انه لا حديث حول الموضوع قبل الحصول على جائزة MTV والتي من المقرر أن يعلن عن الفائز بالجائزة يوم 6 نوفمبر الحالي .
ويتنافس عبدالفتاح الجريني مع خمسة مطربين منهم بريتني سبيرز بعدما اجتاز المرحلة الأولى من المسابقة بحصوله على لقب الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند .
وأكد عبدالفتاح الجريني أن هناك مشروعات كثيرة سوف تقام بعد حصوله على الجائزة حيث تعتبر نقله نوعيه فى مشواره الفني .
وقد تداول عبر الفيس بوك ان عبدالفتاح الجريني سوف يقوم بعمل ديو غنائي مع ليدي جاجا وان الوسيط فى هذا الاتفاق هو الملحن نادر الخياط الذي رفض هو الآخر الكشف عن أي تفاصيل الا بعد حصول عبدالفتاح الجريني على الجائزة ، وقد أكدت الأخبار أن ليدي جاجا تأكدت أن عبدالفتاح الجريني لديه شهرة واسعة عبر اليوتيوب ووصل إلى التصفيات النهائية لجائزة MTV فضلا عن مظهره الخاص والذي أعطي تميزا له وحقق له شهرة واسعة .
وفى سياق متصل سافر عبدالفتاح الجريني إلى لمغرب لكي يطلب من الديوان المالكي بالمغرب  الحصول على تأشيرة دخول بريطانيا لحضور حفل الختام للجائزة العالمية MTV فى مدينة بلفاست بايرلندا .
يذكر أن عبدالفتاح الجريني حاول الدخول الى الأراضي البريطانية وحاول الحصول على التأشيرة من السفارة البريطانية بالقاهرة ولكنه وجد صعوبة في الحصول عليها فى غصون 3 أيام فلجأ النجم المغربي إلى الديوان الملكي المغربي كي يتدخل لصالحه لأخذ تأشيرة دخول إلى الأراضي البريطانية لحضور حفل الختام الجائزة العالمية لأنه يعتبر في مهمة قومية وفوزه باللقب سيسحب للمغرب .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire