jeudi 3 novembre 2011

معجبات جاستن بيبر يهددن بالقتل المرأة التي ادّعت أنها أنجبت طفله



(يو بي آي) هاجمت ملايين المراهقات المهووسات بالنجم الشاب جاستن بيبر، الفتاة العشرينية التي قالت إنها أنجبت طفلاً من المغني وهددنها بالقتل.
وذكرت قناة "فوكس" الأميركية أن موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي غصّ بالتهديدات التي أطلقتها ملايين من معجبات بيبر المراهقات اللواتي يطلقن على أنفسهن اسم "بليبرز".
ومن بين التعليقات على تويتر، قالت فتاة "سأقتل هذه الساقطة، إنها تعبث مع حبيبي.. ستموت" وأضافت أخرى "البليبرز سيقتلونك"، وقالت إحداهن "ارحلي قبل أن تقتلك ملايين البليبرز".
وكان المتحدث باسم بيبر (17 عاماً) نفى أمس الإتهامات التي وجهتها له العشرينية ماريا ييتر التي قالت إنها أنجبت طفلاً منه بعد علاقة عابرة.
وكانت مجلة "ستار" ذكرت ان ماريا ييتر (20 سنة) أقامت علاقة مع بيبر ما وراء كواليس حفل كان يقيمه في لوس أنجلس وأنجبت قبل 3 أشهر صبياً ثم رفعت دعوى أبوة ضد النجم الشاب تطالبه فيها بإعالة مادية.
وقالت عالم النفس جيفري غارير إن البليبرز "فتيات مهووسات بجاستن، ويعتقدن على الأغلب أن الفتاة تكذب بشأنه لتستغله"، غير أنها طمأنت الى أن التهديدات ليست مؤذية على الأغلب.
يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي توجه فيها معجبات بيبر تهديدات لأشخاص، وكن هددن سابقا نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بعد نشر صور لها مع نجمهم المفضل، كما هددن الممثلة سيلينا غوميز، حبيبة بيبر لدى بدء علاقتهما.
 





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire