vendredi 11 novembre 2011

كوندليزا رايس تنفي وجود مشاهد مخجلة في فيلم انتجه معمر القذافي عنها


واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية :  نفت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة كوندليزا رايس الشائعات التي ترددت حول وجود مشاهد مخجلة في الفيلم الذي انتجه عنها حبا فيها .
 وقالت كوندليزا رايس انها تنفست الصعداء عندما اطلعت على الفيلم  ، ولم تجده يحتوى على مشاهد مخجلة ، مؤكده :أنا سعيدة بأن كافة مشاهدة كانت سليمة.
 وقالت كوندليزا رايس  ان العقيد الليبي الراحل معمر القذافي كان معجبا بها لدرجة  مقلقة وغريبة  ومثيرة للخوف في بعض الاحيان .
 واشارت كوندليزا رايس ان معمر القذافي كان يطلق عليها اسم “ليزا ” واحيانا ” الاميرة الافريقية “.
 وقالت كوندليزا رايس في كتابها الجديد “لا شرف أعلى: مذكرات سنواتي في واشنطن”، أن العقيد الراحل أطلعها على الفيديو الذي تم مونتاجه على خلفية معزوفة موسيقية لملن ليبي تحمل اسم “وردة أفريقية في البيت الأبيض.”

 صور كوندليزا رايس

وكان قد اكتشف مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي الليبي كانوا قد عثروا في وقت سابق على ألبوم كامل مخصص لصور كونليزا رايس، ضمن ممتلكاته في مقره بباب العزيزية.

 لقاء المعجب

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش، قد أوكلت إلى كونليزا رايس لمهمة إعادة بناء العلاقات مع ليبيا عام 2005، بعد أن قرر القذافي التخلص من أسلحة الدمار الشامل، وإدانة الإرهاب، وتقديم التعويضات لضحايا تفجيري برلين، وطائرة لوكربي.
وقالت كوندليزا رايس إنها حاولت إبقاء الحوار رسمياً معه ، وقالت كان من واجبي  الذهاب لاداء مهمة دبلوماسية ، والخروج منها كان تحديا واضحا .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire