jeudi 3 novembre 2011

بالصور.. هيفاء تفاجئ اللبنانيين بجينز وبرقع بأكتاف مكشوفة

بالصور.. هيفاء تفاجئ اللبنانيين بجينز وبرقع بأكتاف مكشوفة

 فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اللبنانيين بـ”لوك خليجي”؛ إذ ارتدت البرقع مع الجينز، إضافةً إلى “توب” بأكتاف مكشوفة، خلال حفل إطلاق موقع إلكتروني ببيروت.

هيفاء التي أطلت بـ”لوك” خليجي، لم تكتف بذلك، بل ارتدت العباءة السوداء قبل خروجها؛ وذلك بعد أن التقطت عدسات المصورين صورًا لها مع طائر الصقر.

الفنانة اللبنانية حضرت إلى الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول في وسط بيروت متأخرةً، وسط ترقُّب من وسائل الإعلام والمدعوين لحضورها.

أجواء الحفل حملت لمسات ذات طابع خليجي؛ حيث كان هناك جمل في الخارج، وطائر الصقر في الداخل، إلى جانب زاوية الحناء، وحضور فتيات ارتدين عباءات سوداء.
هيفاء وهبي ترتدي برقع كشف مع الجينز .. صور

وتستعد الفنانة هيفاء وهبي حاليًّا لأولى تجاربها الدرامية عبر مسلسل “مولد وصاحبه غايب” من تأليف الكاتب مصطفى محرم، وإخراج مجدي الهواري.

ومن المُنتظَر أن تطرح هيفاء ألبومها الغنائي الجديد “ملكة جمال الكون” خلال الفترة المقبلة. ويتضمن 13 أغنية متنوعة بين اللهجتين اللبنانية والمصرية. وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين؛ منهم محمد رفاعي، ومحمد رحيم، وجان ماري رياشي، وهادي شرارة، ومنير بو عساف، ومحمد يحيى، وتميم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire