jeudi 3 novembre 2011

غادة عبد الرازق :الماكياج جعلني نجمة .. وأنا بدونه اشبه الفرخة ...؟؟!!



: تصريحات غريبة ومثيرة أطلقتها الفنانة غادة عبد الرازق مؤخراً حيث قالت الماكياج وعمليات التجميل التي أجرتها كانت أهم عوامل نجوميتها وتألقها ونجاح في أعمالها الفنية ، واستشهدت بمقولة الأديب العالمي الراحل برنارد شو:” المرأة بدون ماكياج كالطاووس بدون ألوان مجرد فرخة “.
، وأوضحت : “الماكياج في حياة المرأة بوجه عام هام جدا ومن أهم أسرار جمالها وليس في حياة الفنانة فقط بل في حياة المرأة العادية فكل امرأة تحب أن تكون جميلة من الخارج لذلك تستخدم الماكياج”.
واشارت غادة عبد الرازق أن الماكياج مهم أيضا في العمل الفني فيمكن للممثل أن يتقن الشخصية فقط بأدائه ودرجه تقمصه، ولكن للماكياج أهميه كبيرة في تقديم الشخصية بصورة فمثلا لا يمكن أن تجسد فنانة شخصيه حزينة وهى تضع ماكياجا صارخا وألوانا مضيئة أو لا يمكن لفنانة أن تظهر في دور شخصية سعيدة ولا تضع ماكياج ويكون وجهها باهت “.
واوضحت غادة عبد الرازق: “هناك نمازج أشاهدها اشعر بالدهشة من حرفية الماكيير في خروج الفنان أو الفنانة بهذا الشكل المتقن سواء في رسم ندبة على خده مثلا أو شامة أو جرح أو حرق، فالماكير غالبا ما يشارك في نجاح الفنان أو الفنانة”.
على جانب أخر يعرض لغادة الآن فيلمها السينمائي الجديد “كف القمر” في 70 دور عرض، وتدور أحداث الفيلم حول أم لديها خمسة أولاد تحاول طوال أحداث الفيلم احتواءهم والسعي وراء حل مشكلاتهم، إلي أن تضطر بعد تفاقم هذه المشاكل إلى ترك المنزل، ويتشارك في بطولة الفيلم كل من جومانا مراد، وفاء عامر، خالد صالح، هيثم أحمد زكي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire