mercredi 2 novembre 2011

صور هنيبعل القذافي وزوجته بالمايوه ” وكؤوس الخمر”




طرابلس – ليبيا : استمرارا لفضح الحياة الشخصية لعائلة معمر القذافي منذ ان استطاع الثوار الليبيين دخول طرابلس وظهرت صور وفيديوهات خاصة بها عثر ثوار ليبيا على جهاز الكمبيوتر المحمول يخص هنيبعل القذافي36 عاما الموجود منذ الشهر الماضي في الجزائر التي لجأ إليها مع ولديه وزوجته عارضة الأزياء اللبنانية السابقة إيلين سكاف.
ووجدوا الكثير الصور الت تظهر حالة البذخ والترف الذي كانت تعيش عليه العائلة غير عابئة بالحالة المادية والحياة المتردية التي كانت تعيشها ملايين الشعب الليبي .
ورصدت الصور سفرات هنيبعل القذافي وزوجته الين سكاف في أوروبا وتونس وبجانبها الكلاب وكؤوس الخمر وملابس مثيرة ارتدتها الين سكاف .
وفي احدى الصور يظهر هنيبعل القذافي وزوجته وهما في باريس، حيث يبدوان في إحدى اللقطات داخل غرفتهما في أحد فنادق العاصمة الفرنسية، وهناك صور لهما في روما، وأخرى في مطعم بتونس، وواحدة تبدو فيها إيلين سكاف قرب مسبح داخل فيلا العائلة على البحر، وقد ارتدت من الثياب ما هو شبيه بالأزياء التي تعرضها عارضات الأزياء ونشاهدها في عروض خاصة.
كذلك تبدو إيلين سكاف عبر الصور وهي ضاربة تقاليد الليبيين المحافظة بعرض الحائط، مع أنها ولدت قبل 31 سنة وترعرعت في قرية محافظة بلبنان، هي “سبعل” في قضاء زغرتا بالشمال اللبناني.
الين سكاف تزوجت مدنياً من هنيبعل القذافي في 2003 بكوبنهاغن، حيث كان يتلقى علومه، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي إسلامي في طرابلس الغرب بعد عامين من صداقتهما بشرم الشيخ وأثمر عن ولادة طفلهما الأول، هنيبعل جونيور، في 2005 بالمستشفى الأمريكي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها أليسار، وتنتظر الين طفلها الثالث حيث انها حامل بشهرها السادس في الجزائر.
يذكر ان الين سكاف عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء في لبنان الذي اعتادت على زيارته بعد الزواج مرة أو مرتين في العام، حيث كانت تتنقل بين بلدتها سبعل أو فيلا تملكها في منطقة أدما، القريبة 20 كيلومترا إلى الشمال من بيروت.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire