mardi 8 novembre 2011

ما سبب الحرب بين امل حجازي واليسا؟!

ما سبب الحرب  بين امل حجازي واليسا؟!

 لا تفوّت أمل حجازي فرصة من دون أن تمرّر نقداً لاذعاً في حقّ مواطنتها إليسا. وعلى رغم أنّهما انطلقتا معاً في عالم الغناء، إلا أنّ إليسا استطاعت أن تحقّق نجاحاً كبيراً، فيما لازمت حجازي مكانها ولم تستطع منافسة إليسا.

ورغم مرور سنتين على ألبوم "تصدق بمين"، إلا أنّه لا يزال يحصد النجاح والاعجاب والمراتب الاولى في نسبة المبيعات، في حين أنّ ألبوم حجازي الذي سيكمل عامه الأول خلال أيام، لم يحظَ بالنجاح المتوقع.

من هنا، تطلق أمل حجازي في مقابلاتها الكثير من الكلمات اللاذعة والساخرة بحقّ إليسا. وكان آخرها عندما أطلّت في برنامج "sorryبس" الذي يعرض على قناة "أو. تي. في" اللبنانية. حين دار الحديث عن جان صليبا الذي يعتبر مكتشف إليسا وأمل، طُلب من أمل أن تعتبر نفسها إليسا.

ثم سئلت عما إذا كان جان صليبا صاحب فضل عليها، فقامت بتقليد اليسا بطريقة ساخرة قائلة إنّها ترفض إكمال الحلقة لأنّه تم ذكر صليبا. مما قد  ينذر بنشوب حرب بين جمهور المغنيتين.

وكان سبق لأمل حجازي أن انتقدت إليسا في كليب "عا بالي"، قائلة إنّ فستان العروس الذي ارتدته جميل لكنّه لم يكن لائقاً بها.

وعندما ظهرت في  برنامج "بدون رقابة" مع وفاء الكيلاني، اعتبرت أنّ أغنيات إليسا لا يمكن الرقص على أنغامها في حين أنّ نانسي عجرم "نغشة" أكثر على  المسرح، كما أنّها تنوع أغنياتها ولونها، وإليسا لا تفعل ذلك. ثم أطلقت على نانسي وهيفا وإليسا لقب "الثلاثي المرح".

يذكر أنّ سبب الحرب الخفية بين أمل وإليسا يعود إلى سنوات عندما اتهمت أمل إليسا بأنّها أخذت منها إعلاناً لإحدى شركات المجوهرات بعدما  كانت حجازي وقّعت عقداً للإعلان قبل أن تُستبدل بإليسا في اللحظات الأخيرة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire