jeudi 3 novembre 2011

مندوب مبيعات يقتل صديقه بسبب خلاف على ممارسة الرذيلة مع ساقطة


 
أنهى مندوب مبيعات حياة صديقه بعدما سدد له عدة طعنات فى قلبه وصدره بسبب صراع على إحدى الساقطات بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.
وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمد جمال، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، عن أن المتهم “محمد. س” 25 سنة، اتفق مع صديقه المجنى عليه “محمد. ر” على التنزه بسيارته الخاصة بالمتهم، وتوجها معا إلى أحد الكافيهات بالحى العاشر بمدينة نصر، حيث تعرفا على إحدى الفتيات الساقطات، واتفقا معها على قضاء سهرة لممارسة الرذيلة مقابل أجر.
استقل المتهم السيارة وبصحبته الفتاة وصديقه، وذهبوا إلى مدينة الرحاب وعند دخول شقة المتهم، رفضت الفتاة ممارسة الرذيلة مع صديقه، فطلب المتهم من المجنى عليه مغادرة المنزل إلا أنه رفض، مما أدى لنشوب مشاجرة بينهما أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض كان بحوزته، وطعن المجنى عليه عدة طعنات أودت بحياته ثم فر هاربًا ومعه الفتاة.
وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم وتمت إحالته إلى نيابة القاهرة الجديدة برئاسة وائل الدرديرى، حيث اعترف بحدوث خلاف بينه وبين المجنى عليه لممارسة الرذيلة مع الفتاة، لكنه نفى قتله، مؤكدا أنه عاد إلى منزله بعد أن طلب منه الخروج من المنزل إرضاء للفتاة.
أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة وضبط وإحضار الفتاة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire