vendredi 11 novembre 2011

عشيق اديل يحول حياتها إلى جحيم وتعلن عن اشتياقها له



اكدت الفنانة اديل أنها ستقوم بأي شيء من أجل استعادة حبيبها الذي انفصلت عنه، وقالت انها تشتاق إليه كثيرا، مشيرة إلى أن هذا هو العسل المر، لأنها رغم لوعتها سوف تضحي بأي شيء أيضا من أجل مواصلة نجاحاتها.
وقالت اديل(23 عاما) فى حديثها لمجلة "يو اس" إنها تشعر بلوعة وهي تغني أغانيها لأنها تذكرها بأيامها الحلوة مع حبيبها الذي لم تكشف عن اسمه، والآلام التي عانتها عندما كانا يتخاصمان. وأوضحت أنها عندما تقدم أغانيها الشهيرة تشعر بمرارة استرجاع ذكريات حبيبها المجهول "وأنا ألان أتأثر أثناء غنائي .. وهذا شيئ أدونه بنزاهة".
يذكر أن اديل لم تصرح أبدا من قبل بكلمة "أحبك" لاي شخص، وقالت: "من الصعب أن تتقاسم مشاعرك، لقد شعرت بتلك الأحاسيس .. ولكنني لا أستطيع الإفصاح عنها". وكان صديق أديل أعرب عن رغبته في الحصول على جزء من ثروتها التي حققت لها الشهرة والمال، لأنه على حد قوله كان مصدر إلهام لها ولكلمات أغانيها.
وذكرت صحيفة"الصن" البريطانية أن صديق اديل السابق حول حياتها إلى جحيم أثناء علاقتهما، مما دفعها إلى التعبير عن مشاعرها المريرة في أغانيها، وقالت "إنه يتصل بي منذ أسابيع.. وقلت له حسنا لقد جعلت حياتي جحيما."

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire