jeudi 3 novembre 2011

كيم كارداشيان نادمة على الزواج

كيم كارداشيان نادمة على الزواج

 أبدت النجمة كيم كارداشيان عن ندمها للزواج سريعاً من لاعب كرة السلة كريس هيمفريس, مرجعة السبب إلى صعوبة الحياة الزوجية وتعقيدها.

وفقا لمجلة"Voici" الفرنسية, فزواج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان  قد يجد مصير زواج النجمة بريتني سبيرز من جيسون ألكسندر الذي لم يستمر سوى 55 ساعة, إذ اعربت كادريشيان وبعد 53 يوما من زواجها من لاعب كرة السلة, كريس هيمفرز, عن ندمها لاتخاذ قرار الزواج سريعا.

وأشارت المجلة إلى أن كارديشيان كانت قد صرحت لإحدى صديقاتها في نيويورك أنها تجد الحياة الزوجية صعبة وأن العلاقة بينها وبين هيمفريز معقدة لانشغال كل منهما و عدم قدرتهما على التوفيق بين التزاماتهما.
وما جعل الوضع الحالي لكارداشيان يزداد صعوبة هو رأي اختيها في زوجها كريس هيمفريز, إذ يجداه "وقحا" بعض الشيء, مما جعل كيم تشعر بالوحدة والانعزال.

وفي سياق متصل, سافرت كيم إلى دبي برفقة والدتها, تاركة زوجها في نيويورك, علما أن زيارة كارديشيان الى دبي تأتي ضمن حملة الترويج لمشروب"الميلك شيك" الخاص بها.

كارداشيان التي تزور دبي للمرة الأولى و تقيم  في منتجع "أتلانتس النخلة", اعربت لوسائل الإعلام الأجنبية والعربية, عن ولعها بدبي و الشعب العربي, وصرحت لصحيفة "The National", قائلة:" الشعب الإماراتي كريم جداً, ولم أشعر بحفاوة الاستقبال الذي أحاطوني به قبلا, ففي دبي شعرت أنني في منزلي, ومتحمسة جدا لأجلب معي باقي أفراد عائلتي في الزيارة المقبلة".

 
ومن ناحيتها, أكدت كيم كارديشيان, أن السيدات في دبي يشبهونها كثيراً ومستوى الحياة لا يختلف عن الولايات المتحدة, مما شجعها على اتخاذ قرار الترويج لتصميماتها في دبي, علاوة عن إقامة مشروع لمنتجات التجميل و العناية بالشعر في المنطقة.

الجدير بالذكر أن زيارة كارداشيان ووالدتها كريس جينز,  بدأت الاربعاء وستشغرق ثلاثة أيام, تقوم خلالها كيم بعدة نشاطات منها افتتاح فرعها الأول "للميلك شيك"الخاص بها, وذلك  ليكون اول فرع لمنتجها خارج الولايات المتحدة, و لقاء معجبيها, فضلا عن عزمها تجربة الألعاب المائية الموجودة في منتجع اتلانتس.
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire