mercredi 2 novembre 2011

صور مفبركة المعتصم القذافي مع نجمات عربيات وعالميات .


طرابلس – ليبيا : بين الحين والأخر تتناقل المواقع الالكترونية والمنتديات صوراً مفبركة للراحل المعتصم القذافي نجل العقيد الليبي الراحل معمر القذافي برفقة فنانات عربيات وكانت اخرهم صورته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وهي تقبله ويدها على كتفه ويبدو أنهما كانا في حالة انسجام .
وتظهر فى الصور التي تتناقل حاليا في المواقع الالكترونية المعتصم القذافي وهو يرتدي بدلة سوداء وقميص احمر في صورة متكررة بنفس النظرة وحتى الابتسامة التى يبتسمها لم تتغير من صورة لأخرى، وهذا يبين ويكشف مدى الزيف والفبركة فى تلك الصور لأن أعظم ممثل فى التاريخ لن يستطيع تثبيت نفس وضعه وابتسامته ورد فعل وجهه فى كل صورة كما هو.
ومن النجمات اللاتي يظهرن بجانب المعتصم القذافي باريس هيلتون وهيفاء وهبى وإليسا .
ويبدو أن هناك حملة من بعض المغرضين الذين يستغلون الفوضى ويصفون حساباتهم ويلصقون التهم من خلال فبركة الصور.
ومن جانبها قالت الكاتبة والصحفية المصرية ماجدة خير الله أن الفبركة والتلفيق وإلصاق التهم ونسج الإشاعات فى هذه الفترة من الأمور السهلة جدا.
واشارت :للأسف البعض يستغل هذه الفوضى فى تصفية الحسابات ، فكل من يريد تشويه صورة أحد يبحث له عن صورة مع رئيس سابق أو مع نجله.
يذكر أن الفنانة الوحيدة التي ردت على هذه الشائعات كانت هيفاء وهبي والتي قالت :” هيدي ياللي بالصورة مش أنا “، مؤكده أن ليس لها علاقة بالمعتصم القذافي .



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire