dimanche 6 novembre 2011

اجمل 10 سيارات استخدمتها الشرطة حول العالم .. بالفيديو




ابوظبي – الاماراتعلى الرغم من طبيعة المهام التى تؤديها قوات الشرطة حول العالم الا انها كثيرا ما تستخدم سيارات ذات تصاميم رائعة ومبتكرة ومميزة تجعل منها السيارات الافضل لتميزها .
واورد موقع ابوظبي الرياضى اجمل 10 سيارات استخدمتها الشرة حول العالم .


جاكوار اكس اف

استخدمتها الشرطة البريطانية وتتميز بان سائقها يجلس على اليمين.

نيسان سكايلاين جي تي ار

استخدمتها شرطة اليابان وهى سريعة للغاية ، تساعد على ملاحقة المجرمين بالإضافة الى انها تدخل في سباقات السرعة التي تجري في حلبة نوربورجرينج.

موستانج سالين

سيارة المهام الخاصة ، لايستخدمها جهاز الشرطة فى دولة بعينها وانما تستخدم بجميع دول العالم لكي تنفذ مهام بعينها ، تتميز هذه السيارة بمنظرها المرعب بل تظهر في امور مخصصة فقط.

لكزس اي اس

يستخدمها قطاع النجدة والمرور بالشرطة البريطانية .

ميتسوبيشي لانسر ايفو

اكثر من استخدمتها هى شرطة اليونان وبعض الدول الاوروبية الاخرى وتتميز بسرعتها الفائقة و رشاقتها على المنعطفات.

الكربون موتورز اي 7

مخصصة لشرطة الولايات المتحدة لامريكية و بعض دول العالم وتعتبر من اقوى سيارات الشرطة لامتلاكها محرك  قوي يقدر بـ 250 حصان وعزم دوران يصل الى 400 رطل ومزودة بنظام اليكتروني جيد يساعدها على اداء مهمتها .

برابوس روكيت سي ال سي

تستخدم هذه السيارة شرطة المانيا و تصل سرعتها الى 403 كم بالساعة ولديها محرك قوي يقدر بـ 720 حصان .

لامبورجيني جالاردو

تبرعت شركة لامبورجيني جالاردو بهذه السيارة الى شرطة الايطالية في عام 2008 واصبحت تستخدم بفاعلية هناك نظرا لسرعتها وثباتها على الطرقات.

كابارو تي وان

تتمتع هذه السيارة بهيئة تشبه هيئة سيارات الفورمولا1 وتستخدم في بريطانيا ضمن ظروف خاصة ومحدودة جدا بالاضافة الى تواجدها في بعض الاحيان في سباقات السيارات التي تتميز بالسرعة الخارقة ، تمتلك هذه السيارة محرك تقدر قوته بـ 575 حصان ولديها سرعة تصل الى 321 كم بالساعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire