samedi 12 novembre 2011

ديانا كرزون... الإغراء يشغلها عن الفن!


 
رغم أنّ ديانا كرزون تمتع بموهبة صوتية تؤهّلها لأن تكون من نجمات الصف الأول، إلا أنّه منذ تخرّجها من برنامج "سوبر ستار"، ما زالت تعيش على "أطلال" اللقب من دون القيام بأي خطوة إيجابية تضعها على الدرب الصحيح في عالم الغناء. المغنية الشابة لم تستطع حتى اليوم أن تكون صاحبة هوية فنية محددة تلتزم بها، بينما نراها تتخبّط في مسألة شكلها ووزنها. 
 
منذ أن أجرت عملية التنحيف ووصلت إلى وزن جعلها تتمتع بقوام رشيق، دخلت في سباق مع مغنيات العري والإغراء، منافسةً على إبزار مفاتنها أكثر من موهبتها الصوتية التي أشاد بها كبار الموسيقيين في العالم العربي. ويبدو أنّ النجمة الأردنية أصيبت بهوس مزمن كي تظهر بصورة المرأة المغرية والفاتنة صاحبة المواهب "الجسدية". لذا تحرص في كل فترة على إجراء جلسة تصوير جديدة تركّز فيها على أخذ وضعيات تبرز أجزاء مختلفة من جسدها، وتصبّ في منحى الإغراء أكثر من أي شي آخر. لكن يبدو أنّ كرزون لم يحالفها الحظ في مجموعة الصور الأخيرة التي التقطت لها.
إذ اختارت أن تظهر كـ "سندريلا"، فأطلّت بملابس منفرة وشعر مموج لا يليق بها، كما بدت قصيرة، لم يتعرف إليها الجمهور. مما عرّضها للكثير من الانتقادات الساخرة عبر المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي. ويبقى سؤال موجّهاً إلى صاحبة الصوت الطربي: متى ستلتفت قليلاً الى فنّها بدلاً من "إصدارها" بين فترة وأخرى مجموعة صور لن تضيف شيئاً إلى رصيدها الفني الفقير؟!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire