vendredi 11 novembre 2011

خطيبة الفنان أيمن زبيب تشتم فضل شاكر على «فيسبوك»




بيروت ـ
فوجئ الكثير من متصفحي «فيسبوك» بعبارات نابية وبشتائم كتبتها خطيبة الفنان أيمن زبيب على صفحتها على «فيسبوك» بحق الفنان فضل شاكر، ما ينذر باندلاع حرب شرسة ستتطور فصولها خلال الايام المقبلة بين الطرفين.
وفي الوقت الذي يرى البعض ان ما كتبته يولا قديح دفاعا عن خطيبها الفنان أيمن زبيب هو بسبب خلاف شخصي، في الوقت الذي يرى فيه البعض انه خلاف مذهبي او له أبعاد سياسية ولم تتأكد صحة الاخبار المتدولة.
وفي التفاصيل ان يولا قديح خطيبة الفنان ايمن زبيب وهي شقيقة المخرجة رندلي قديح توجهت الى الفنان فضل شاكر عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك بعبارات نابية سنمحوها ونستبدلها بنقاط ثلاث لنورد فحوى الجملة التي نشرتها وتقول فيها: يا فضل شاكر يا... روح طهر تمك وضب.. قبل ما تحكي عن العالم الشرفا والطاهرين يا بلا...
لا شك ان الايام المقبلة كفيلة بمعرفة ما إذا كان ما رصدته خطيبة الفنان ايمن زبيب على صفحتها الخاصة على «فيسبوك» سيشعل حربا مع فضل شاكر على غرار الحرب التي نشبت العام الماضي بين فضل والفنان راغب علامة، وعما اذا كان تصرفها هذا بإيعاز من خطيبها نفسه او هو تصرف شخصي. من جهة اخرى كان تعرض ايمن زبيب لحادث سيارة من ايام ونجا بأعجوبة منه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire