samedi 12 novembre 2011

يارا ناعوم: المايوه وكارهو متعب حرموني من الفيس بوك


 
اضطرت الفنانة الشابة يارا ناعوم –زوجة لاعب النادي الأهلي المصري عماد متعب- إلى إغلاق صفحتها على الفيس بوك بسبب الهجوم على زوجها، فضلا عن قيام بعض الزوار بنشر صور لها بالمايوه.
وقالت يارا ملكة جمال مصر السابقة: تعرضت للكثير من الشتائم والألفاظ النابية من أناس لا أعرفهم، وقد كوّن هؤلاء مجموعات أخرى حمل بعضها اسم "كارهي عماد متعب" ضمّنوها صورا لي وأنا أرتدي المايوه أثناء مشاركاتي في مسابقات ملكات الجمال. 
 وأضافت أنها لا ترى سببا للهجوم الذي تعرضت له مؤخرا من قبل جماهير نادي الزمالك، المنافس للنادي الأهلي الذي يلعب له زوجها عماد متعب، بحسب صحيفة الوطن السعودية الخميس 14 يوليو /تموز الجاري.

وأعربت عن استيائها الشديد من هذا الهجوم، مشيرة إلى أن الأمور الشخصية لا يجب أن تستغل من قبل البعض لتشويه صورة الآخرين والنيل منهم، متسائلة عن السر وراء غياب الروح الرياضية التي يجب أن يتحلى بها الجمهور. 

يشار إلى أن بعض هذه الجماهير الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت تحرص على ملاحقة متعب في مبارياته بلوحة كبيرة مكتوب عليها "متعب للأهلي ويارا للجميع". 

كان متعب قد عقد قرانه على يارا نعوم مؤخرا في أجواء من التكتيم الإعلامي، بعد أن تسبب نشر صور خطوبتهما في أزمة بين اللاعب ووسائل الإعلام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire