samedi 26 novembre 2011

فيديو فضيحة المطربة المصرية سمية - قمة قله الادب


فيديو فضيحة المطربة المصرية سمية - قمة قله الادب

يوتيوب فضيحه سميه 2012 و الأخلاقية تنتشر على اليوتيوب شاهد بالصوت والصورة فضيحة المغنية سميه 2012 الاباحية والفاظ خارجة شاهد المطربة سمية والفاظ خارجة وقله الادب والسفاله

من المتوقع من هؤلاء الأشخاص الذين يبيعون أجسادهم للجميع أمام الكاميرات أن تظهر لهم فيديوهات أباحيه و غير أخلاقية على شبكة الأنترنت و تتسرب لهم الفيديوهات حتى عن طريق أصحابهم



شاهد الفيديو

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف أمام بوليس الآداب لتزعم شبكة دعارة


غادة عبد الرازق ورانيا يوسف أمام بوليس الآداب لتزعم شبكة دعارة

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف أمام بوليس الآداب لتزعم شبكة دعارة
كشف إعلان فيلم ركلام عن تزعم الممثلة علا رامي لشبكة الدعارة التي تضم كل من غادة عبد الرازق ورانيا يوسف.

وضمن أحداث الفيلم سيتم القبض على غادة ورانيا 
وإنجي خطاب ودعاء سيف الدين وتحويلهم لبوليس الآداب، ويطرح الفيلم تساؤلا حول هل هذه الفئة جناة أو مجني عليهم.



ولم يُذكر في الإعلان موعد طرح الفيلم.
يشارك في بطولة “ركلام” كل من مادلين طبر وإيناس مكي وضياء الميرغني ورضا حامد وصبري فواز، ومن تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب.

اختطاف اجمل طالبات جامعة دمشق من قبل 10 شباب واختفوا معها 10 ايام + صور الطالبة




منذ 3 أسابيع تقريباً، وبالتحديد في اليوم الثالث من الشهر الجاري، قام 10 شبيحة بخطف طالبة عمرها 18 سنة، ويسميها زملاؤها "زهرة كلية الطب" وأحيانا "زهرة دمشق" وآخرون يلقبونها "ياسمينة دمشقية" لأن يمان القادري، برأي زملائها، مثالية الأخلاق وإحدى أجمل طالبات جامعة دمشق.

اعتقلوها هي وزميل لها على باب الكلية التي تدرس فيها، لأنها كانت تشارك بمظاهرة للطلاب ضد النظام، وساعدتهم على الاعتقال إحدى الشبيحات على مرأى من الجميع، ثم نقلوهما معا إلى مركز احتجاز، وهناك امتثلوا للوسوسات فأطلقوا سراح زميلها الذي كان ناشطا بالمظاهرة أكثر منها، فتحولت الحال عندها من اعتقال الى خطف.


والمعلومات عن يمان قليلة جدا، ومعظمها راجعته "العربية.نت" في صفحة خصصوها لها على الإنترنت وزاد عدد الأعضاء فيها عن 13350 فيسبوكياً بأسبوعين، منهم 3570 كتبوا مشاعرهم نحوها وقلقهم على مصيرها، لأن أحدا لا يدري أين حملها الخاطفون وما يفعلون بها، فهم شبيحة.

وهذا اليوم هو "ثلاثاء الحرية ليمان القادري" بحسب ما صنفوه في صفحتها، كما وفي صفحة "الثورة السورية ضد بشار الأسد" حيث نقرأ الكثير من المشاعر والدعوات ليمان التي يبدو أن عائلتها مقيمة في الرياض وعادت هي الى دمشق قبل عامين لتدرس الطب في جامعتها، بحسب ما كتب أحدهم بث على الصفحة قلقه ومشاعره ودعواته بأن تعود سالمة الى أهلها وزملائها.
 


وفي موقع "سورية المندسة" الذي راجعته "العربية.نت" أيضا، كتب من يبدو أنه كان شاهد عيان فذكر أن 25 سيارة أمنية محملة بالشبيحة وصلت الأربعاء 2 الجاري الكلية "فنزلوا منها وبأيديهم العصي الكهربائية وأدوات القمع، وأقفلوا الأبواب الرئيسية ثم قاموا بفض التجمعات وضرب وإهانة الطلاب واعتقلوا 5 شباب و7 بنات، واحتجزوهم في مبنى التدريب الجامعي".

تابع وكتب: "وأثار اعتقال الطالبات غضبا عند الطلاب فـتجمعوا في اليوم التالي عند المبنى مطالبين بالإفراج الفوري عن زميلاتهم، عندها اعتقلوا يمان وزميلها (..) وشارك بعمليات القمع بعض موظفي كلية طب الأسنان وهم أمين الفرقة الحزبية الدكتور عمار مشلح، ومراقبا الدوام أسامة ابراهيم وسليمان ابراهيم وموظف الديوان وموظف شؤون الطلاب بشير الصوص".
 

 

دعوة ثلاثاء الحرية ليمان 

وكتب آخر يقول: "اعتقلوها من كلية الطب البشري، بس اللي صار قبل ما يعتقلوها فوتوها عالمحرس عشر شبيحة بعد ما خطفوها من جواه الكلية وبلشو سفق وخبط ولزق فيها وهي عم تصيح وتعيط، والأنكى من هيك في شبيحة (بنت) واقفة عم تتفرج ومبسوطة" وفق تعبيره بالعامية السورية.

وكتبت طالبة من مدينة حمص تقول: "والله يا حيف على الشباب شو جبناء. معقول بنت بتصرخ وهي بين أيادي عشرة رجال كفار لا يعرفون العيب ولا يعرفون الله. لايعرفون الا الرذيلة والانحلال، ولا واحد من الشباب أخذته النخوة. عيب والله عار".
 

كما كتب طالب من كلية الطب نفسها يقول: "ركبنا بآلة الزمن. والزمن عاد بالدمشقيين 610 سنين للوراء. يعني زمن الأعرج تيمورلنك. مدننا محاصرة وشبابنا يقتلون وفتياتنا يختطفن، والله الموت أهون، يللا شدوا الهمة يا شباب وأسقطوا النظام أو تعالوا لنسقط نحن شهداء، لتعيش سوريانا الحبيبة".
 

ثم كتبت زميلة لها أمس الاثنين بالذات، وقالت: "هل صديقتي المسالمة والمعروفة بأخلاقها العالية وانتمائها لعائلة كبيرة ومحترمة في سوريا هي مندسة أو من العصابات المسلحة".
 

مصدر الخبر : قناة العربية

بأكثر من مليون ريال.. أغلى عطر بالعالم يعرض في دبي



بأكثر مليون ريال.. أغلى بالعالم

 مول" الستار عن عرض عطر "No. 1 Imperial Majesty " من "كلايف كريستيان"، الذي يعد أغلى عطر في العالم وفقاً لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم": إن العطر الشهير طُرح للعرض فقط احتفالاً بمرور 10 سنوات على الشراكة بين "باريس غاليري وكلايف كريستيان" للعطور، ولم تنتج "كلايف كريستيان" أكثر من 10 زجاجات من هذا العطر، حجز 7 منها عشاق العطور الفخمة بمبلغ يزيد على 300 ألف دولار (نحو 1.25 مليون ريال).

ويوضع هذا العطر النادر في زجاجة من أنقى أنواع الكريستال والمزدانة بماسة بيضاء خمسة قراريط، في طوق من الذهب عيار 18 قيراطاً، لا يوجد فيه أي مكونات صناعية، وتتضمن مكوناته زهور الفانيلا التاهيتي، التي تتطلب ستة أشهر حتى تتكون رائحتها الذكية، وزيت شجرة الصندل الهندي، التي يبلغ عمرها 50 عاماً، إلى جانب مكونات خاصة ونادرة.

ثمانيني يشرع في فتح باب الطائرة ظناً منه أنه باب المرحاض




ثمانيني يشرع الطائرة ظناً المرحاض






ذكرت وسائل إعلام محلية في فيتنام امس  أن راكبا على متن طائرة في رحلة من تايوان إلى مدينة "هوشي منه" قد يواجه غرامة كبيرة بعدما حاول فتح باب الطوارئ في الطائرة ظنا منه بأنه باب المرحاض.


وذكرت صحيفة "دان تري" أن ذلك الرجل التايواني -81 عاما- حاول فتح باب الطائرة بعد ساعة من إقلاعها،غير أن راكبا آخر اعترضه.


ويمكن أن يواجه الرجل غرامة قد تصل إلى آلاف الدولارات.

Un avion TUNISAIR (Airbus A320) est pris en otage en Libye par des gens armés ! اختطاف طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية في ليبيا




Un avion TUNISAIR (Airbus A320) est pris en otage en Libye par des gens armés !
Les pourparlers sont en cours entre tunisiar et ses gens
Affaire à suivre sur nos ondes

source : jawhra fm

أميركي يتلقى رسائل إلكترونية من والده المتوفي



عبّر الأميركي "توم كيفر" عن شعوره بالألم والامتعاض جراء ظاهرة يعيشها منذ فترة، تتمثل في تسلمه بشكل دوري لرسائل من البريد الإلكتروني العائد لوالده، ولا يعود سبب غضب كيفر إلى كونه ابناً عاقاً يكره العلاقات العائلية، بل إلى واقع أن والده مات قبل ستة أعوام.

ويقول كيفر إن هذا الأمر ناجم عن قيام قراصنة الانترنت بالسيطرة على الحسابات الإلكترونية العائدة لوالده، وقيامهم باستخدامها بإرسال رسائل إلى كافة المسجلين على قوائم الاتصال الموجودة فيها.

ويضيف كيفر: "أشعر بالغضب لأنني أعرف بوجود عدد كبير من الأشخاص على قوائم الاتصال في بريد والدي الإلكتروني، وهم الآن يتلقون الرسائل منه، وأنا مستاء لأنني على علم بكيفية تعاملهم مع الأمر."

بعد ألم الاجهاض ..ليلي آلن تنجب طفلتها الأولى



 (UPI) -- تخطت النجمة البريطانية ليلي آلن الألم الذي عاشته في العام الماضي بعد إجهاض جنينها، بعدما ولدت طفلتها الأولى من زوجها سام كوبر.
وأفادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان آلن (26 سنة) التي لطالما حلمت بضم طفلها الأول، حققت أمنيتها بإنجاب طفلة سليمة بعد سنة كاملة على إجهاض جنينها فيما كانت في الشهر السادس من الحمل.
ولم يعرف إن كان كوبر، الذي تزوجته في حزيران/يونيو الماضي، معها عند ولادة الطفلة.
لكن أحد أصدقاء آلن المقربين أكد ان الولادة كانت جيدة.
ورفض متحدث باسم آلن التعليق.

الفرنسية المثيرة بيرينس مارلوه فتاة جيمس بوند الجديدة



للمرة الأولى في تاريخ سلسلة أفلام جيمس بوند, ستلعب فرنسية دور البطولة النسائية في فيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل الرقم الكودي بوند .23
وذكرت مجلة لونوفال أوبسرفاتور الفرنسية أن الممثلة الفرنسية الجميلة بيرينس مارلوه ستلعب البطولة النسائية في فيلم بوند 23 الذي من المقرر أن يعرض في دور العرض السينمائي في تشرين الثاني 2012 تحت اسم سكايفال.
وكان جيمس بوند الذي يجسد دوره في الفيلم الممثل دانيال كريج قد بدأ بالفعل تصوير بعض المشاهد المثيرة بدأت بمطاردة وقفزات خطيرة بين سيارة رينج روفر وأخرى جاغوار.
ولن يكتفي مخرج الفيلم بتصويره في بريطانيا فقط بل سيحمل كاميراته لتصوير مشاهد أخرى مثيرة في تركيا وجنوب أفريقيا واسكتلندا واستوديوهات بيني وود في أميركا.
 


صورة تؤكد خضوع بليك ليفلي الى عملية تجميل لانفها



 الممثلة الاميركية بليك ليفلي واحدة من اكثر الفنانات الشابات اثارة لكن لم يكن دائما الحال هكذا معها حيث نشر صورة لها من كتاب السنوي 2002 في مدرستها حيث ظهرت بأسنان ملتوية وانف اكبر من الان.
ليفلي مثلها مثل العديد من النجمات وضعت مقوم للاسنان كما اثير الكثير من التكهنات منذ فترة طويلة على الانترنت ان النجمة قامت بعملية لأنفها قبل ظهورها في مسلسل "Gossip Girl" لكن المتحدث باسمها دائما يصر ان هذه الاشاعات ليست صحيحة ولكن من خلال المقارنة بين صورتها في عام 2002 وهذا العام نلاحظ الفرق واضح في شكل انفها.



العارضة الشهيرة سيندي كروفورد تكشف عن قوامها



امضت العارضة سيندي كروفورد45 عاما عيد الشكر مع عائلتها للاستمتاع بشمس المكسيك في احد المنتجعات الفاخرة.
وكشفت سيندي عن قوامها الممشوق التي تحدسها النساء عليها من خلال فستان صيفي ازرق خلال اجازتها مع زوجها واطفالها.

 




الكولومبية صوفيا فيرغارا تكشف مفاتنها بأناقة



شوهدت الممثلة اللاتينية صوفيا فيرغارا خارجة من  Wolseley في لندن مرتدية تنورة قصيرة جداَ مع معطف يوجد عليه فراء وحذاء من كريستيان لوبوتان وحقيبة بنقشة النمر.
وفي سياق اخر حضرت صوفيا حفل اطلاق فيلمها الجديد  Happy Feet Two في العرض الاول في لندن  مع الممثل روبين ويليامز و ايلايجا وود.
صوفيا كانت ترتدي فستان بلا اكمام ترتدي نفس الحذاء والحقيبة.







العارضة ايل ماكفرسون:من اموال صوري العارية اشتريت منزلا لوالدتي




اكدت العارضة الاسترالية ايل ماكفرسون انها تتعرى فقط لقناعتها الخاصة وعندما ترغب في هذا الامر من دون ضغوطات من اي احد.
واعترفت عندما تصردت على غلاف مجلة بلاي بوي اشترت بالاموال التي جنتها منزلا لوالدتها.
وأعربت العارضة أنها سعت جاهدة للحصول على الاستقرار المادي، بعد أن تعاقدت لسنوات مع مجلة "سبورت إلاسترايتد"، ولم تحبذ فكرة أن يجني الآخرون ثمرة تعبها، لذا سعت للحصول دومًا على نسبة من الأرباح. وبالفعل تمكنت العارضة من جني ثروة طائلة، وأصبح لها خط أزياء بالملابس الداخلية خاص بها، تتابعه بشكل يومي.
 




سلمى حايك تنقل اثارتها الى روما



تستمر الممثلة المكسيكية من اصل لبناني في جولتها حول العالم للترويج لفيلمها الكرتوني الجديد "puss in boots " حيث وصلت الامس سلمى  مع الممثل انطونيو بانديرس الى روما .
واستغلت سلمى هذه الجولة العالمية لتذكر جمهورها بمدى اناقتها وجمالها واختارت سلمى لجلسة التصوير الخاصة بفيلمها فستان ابيض واسود من  Balenciaga وحذاء اسود من  Guiseppe.




ايفا لونغوريا في فستان قصير يظهر ساقيها الجميلتين




 شوهدت الممثلة إيفا لونغوريا مع حبيبها ادواردو كروز يخرجان من مطعم ايفا اللاتيني "بيسو"   في لوس أنجلس "وكانا يمسكان بأيدي بعضهما .
ايفا اخترت لهذا العشاء الرومانسي فستان اسود قصير بيسط أظهر ساقيها الجميلتين.
في ةقت سابق من هذا الاسبوع قامت امرأة برفع دعوى قضائية ضد مطعم تملكه الممثلة إيفا لونغوريا في لوس أنجلس، لأنها انزلقت على الأرض خلال احتفالها بعيد ميلادها بالمطعم العام الماضي.






كاثرين هيغل تعرض جسدها الملفت في فستان جريء




احتفلت الممثلة الاميركية كاثرين هيغل بعيدها ال 33 في مطعم ايطالي في هوليوود واختارت لهذه المناسبة فستان اسود مثير تستعرض جسدها اللافت فيه يتميز بقصة جريئة عند الصدر تكشف حمالة عن صدرها سوداء اللون.
هيغل بدت سعيدة جدا أثناء دخولها المطعم برفقة زوجها المغني جوش كيلي وشقيقتها.




العارضة البريطانية سيينا ميلر وجرأة الازياء



قدمت الممثلة والعارضة سيينا ميلر احتفال  ماركة لانسيل، بمرور 135 عاماً على "الطابع الفرنسي الناعم"، في العاصمة الفرنسية باريس وكشف ميلر عن جرأتها مجددا في اختيار ازيائها حيث ارتدت فستان من   Emilio Pucci  ونسقت معه حذاء من كريستيان لوبوتان واختارت سيينا ان تترك شعرها منسدل على كتفيها ووضعت مكياج بيسط جداً.




الهندية الاكثر اثارة كاترينا كيف اخطر المشاهير على الانترنت



تصدر اسم الممثلة الهندية كاترينا كيف قائمة أخطر  المشاهير في كلمات البحث على الانترنت والتي قد تعرض اجهزة الكومبيوتر لبرامج قرصنة أو فايروسات، حسبما جاء بتقرير أصدرته شركة "ماكافي" لأمن الإنترنت.
وأجرت الشركة بحثاً شمل أسماء أشهر الرياضيين والفنانين والسياسيين على شبكة الانترنت لمعرفة "الشخصية الهندية الأكثر خطورة"
وتربعت كاترينا عرش صدارة الشخصية الأخطر، فيما كان المركزان الثاني والثالث من نصيب الفنانتين ديبيكا بادوكون وكارينا كابور على التوالي.
ونقلت شبكة أخبار إندو آسيان عن المدير التنفيذي لشركة ماكافي في الهند فنكاتاسوبراهمانيام كرشنابور  قوله، إن مجرمي الفضاء الافتراضي على الانترت في بلد يخيم عليه جنون حب الشهرة، يجدون من السهل استعمال أسماء شخصيات مشهورة ككلمات بحث لخداع عشاق هذه الشخصيات، ومن ثم إدخال برامج قرصنة أو فايروسات على أجهزة الحاسوب الخاصة بهم".
وأضاف كرشنابور "أظهرت الدراسة في العام الحالي أن نجوم السينما يتصدرون قائمة الأخطر، بينما يتواجد نجوم الرياضة والسياسيون بين الأكثر أماناً".
وأظهرت الدراسة أن متصفحي الإنترنت ممن يستخدمون محركات البحث عبر وضع كلمات مثل "اسم الشخصية المشهورة" و"التنزيل المجاني" و"صور مثيرة جنسياً" و"لقطات فيديو" وصور للعرض على شاشات الكومبيوتر، يعرضون أنفسهم لأخطار سرقة معلوماتهم الشخصية وأسرارهم الموجودة على أجهزة الكومبيوتر عند دخولهم مواقع يعتقدون أنها ستوفر ما يطلبونه.
وقالت مديرة أبحاث أمن الإنترنت في "ماكافي"، باولا غريف أن المتصفحين ينبغي أن يكونوا على دراية بالمحتوى الضار الموجود في مواقع صغيرة مثل الروابط المختصرة والتي تصل إليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الالكتروني أو الهواتف النقالة.
وشملت قائمة الشخصيات الهندية الأكثر خطورة الممثلين سيف علي خان، وجون ابراهام، وأمير خان، وشاروخ خان، والممثلات بريانكا تشوبرا، وأشوريا راي، وبيباشا باسو حسب جريدة الامارات اليوم.

كيت بيكنسيل تحتفل بعودتها الى السينما بجلسة تصوير مثيرة



حلت الممثلة البريطانية  كيت بيكنسيل على غلاف مجلة  Flaunt وتحدثت في مقابلة معها عن ابتعادها عن الشاشة الذهبية لمدة عام وقالت انها ستعود هذا العام بأربعة افلام من ضمنها الجزء الجديد " Underworld: Awakening" حيث قام زوجها باقناعها بتمثيل جزء جديد.
وقالت كيت انها سعيدة بابتعادها قليلا حيث استغلت هذا الوقت مع الاولاد وفي سياق اخر اعترفت كيت بيكنسيل انها في عمر المراهقة كان من غير المسموح لها صبغ شعرها  فقد كانت والدتها نجمة التلفزيون البريطانية جودي لو صارمة جداً حين  يتعلق الأمر بالمكياج وصبغ الشعر.