jeudi 10 novembre 2011

مانشستر يونايتد يتفوق على Coca Cola وMicrosoft


لندن – بريطانياكشفت صحيفة  ذا ميرور  البريطانية اليوم عن تفوق العلامة التجارية لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي عن الكثير من الشركات التجارية الكبري مثل  Coca Cola وMicrosoft  .وقال خبراء التسويق حول العالم ان العلامة التجارية لفريق مانشستر يونايتد اصبحت متقدمة جدا على العديد من العلامات التجارية العملاقة مما يثبت مدى النجاح والتوفق التى تحققه ادارة النادي ، وعلى الرغم من ذلك اكدوا ان هناك العديد من الماركات العالمية التى حافظت على مكانتها الكبري مثل  Google و Face book  و Apple و BBC و Dyson حيث ما زالت لها الكلمة العليا في الاسواق العالمية .
وابدي خبراء التسويق حول العالم اعجابهم واندهاشهم من التقدم الكبير الذى حققه نادي مانشستر يونايتد ، فكشفت البيانات ان قيمة علامة النادي التجاريه ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الاخيرة لتصل الى 412 مليون جنيه استرليني، علما بانها لم تكن تتجاوز الـ 197 مليونا عام 2005.

شعبية جارفه

ويتمتع النادي الانجليزي مانشستر يونايتد بجماهيريه جارفه فى جميع دول العالم وقراته ويمتلك قاعدة جماهيرية تصل الى 333 مليون مشجعا حول العالم ، منهم 92 مليونا في قارة آسيا، وهو السبب الرئيسي الذي يدفع الفريق الانجليزي العريق للتوجه صوب شرق اسيا لخوض الفترة الاستعدادية للموسم كل عام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire