jeudi 10 novembre 2011

بالصور : ادريانا ليما تعرض حمالة صدر نووية مصممة من الالماس في شوارع نيويورك



نيويورك – الولايات المتحدة – قامت عارضة الازياء البرازيلية الشهيرة ادريانا ليما بعرض حمالة صدر نووية مصممة من الالماس والاحجار الكريمة في شوارع نيويورك.
ارتدت ادريانا ليما اغلى حمالة صدر في العالم والتي تبلغ ثمنها 2 مليون دولارا والتي صممها الايطالي “دامياني” من اجل مجموعة ملابس “فيكتوريا سيكرت” الداخلية الجديدة وبدات عرضها في شوارع نيويورك بطريقة جديدة مثيرة لفتت انظار المارة.
وتتكون حمالة الصدر الخيالية التي اطلق عليها لقب نووية من 3000 حجر من الالماس، وعدد من احجار التوباز، وما يسمونه بالسفير الازرق، فضلا ًعن كونها مطعمة من جميع جوانبها بالذهب الابيض عيار 18.
نووية بالمجوهرات للمرة الثانية
ولم تكن المرة الاولى التي تعرض فيها ادريانا ليما حمالات صدر مصممة من الاحجار والمجوهرات، وتتميز بارتفاع ثمنها، فهي المرة الثانية التي تقوم فيها بعرض فصوص الالماس والمجوهرات على صدرها لصالح فيكتوريا سيكرت ولكن لم يكن يصل سعرها لـ 2 مليون دولار كهذه المرة.
دريانا فرانشيسكا ليما -29 عاما – ولدت في يونيو عام 1981 وهي عارضة ازياء برازيلية من اصل برتغالي تجيد الانجليزية والايطالية وهو ما اهلها لبعض الادوار في الافلام الامريكية الا انها اشتهرت في بداية الامر كاحدى عارضات “فيكتورياز سيكرت” للملابس الداخلية العالمية الشهيرة منذ عام 2000 كما عملت لصالح شركة ميبي لين لمستحضرات التجميل من 2003 الى 2009 وهي تبلغ من العمر 15 عاما انذاك.
حصلت ليما على المركز الاول في مسابقة فورد لعارضات الازياء البرازيلية واحتلت المركز الثاني في العام التالي في مسابقة فورد العالمية لعارضات الازياء قبل التوقيع لوكالة اليت في مدينة نيويورك، قبل ان تخوض تجربة التمثيل في عدد من افلام هوليوود.
بعض صور ادريانا ليما وهي ترتدي اغلى حمالة صدر في العالم في عرض مبهر بشوارع نيويورك :-


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire