jeudi 3 novembre 2011

بالصور.. سقوط المشترك اليمني في "نجم الخليج" على المسرح وسط ذهول زملائه

بالصور.. سقوط المشترك اليمني في \"نجم الخليج\" على المسرح وسط ذهول زملائه

 شهدت لحظة سقوط المشترك اليمني نجيب أحمد وتعثره على المسرح تأثراً كبيراً من طاقم العمل في البرنامج ولجنة التحكيم وزملائه في المسابقة. حيث لم يتوقع الفنان أصيل أبو بكر ما حدث رغم إجراءات السلامة العالية في المسرح المصمم لهذه النوعية من السهرات الفنية ذات الطابع الجماعي.

 وفي لحظة مؤثرة في بداية السهرة الخامسة من برنامج نجم الخليج على قناة دبي مساء أمس، تعرض المشترك اليمني نجيب أحمد إلى حادث تعثر على المسرح، أسفر عن سقوطه وسط ذهول زملائه الذين سارعوا إلى مساعدته مع فريق عمل قناة دبي على النهوض ونقله إلى الكواليس ومعاينته للاطمئنان على سلامته.
 
 وقالت مزنة السركال المشرفة على إنتاج البرنامج أن فريق العمل فوجئ بتعثر المشترك اليمني، حيث بدا التأثر على جميع المشتركين، خاصة داني من العراق الذي كان قريباً منه وسارع إلى محاولة النهوض به، كذلك الحال بالنسبة إلى المشترك حسن من اليمن وبقية المشتركين.

وكانت لفتة جميلة من أعضاء لجنة التحكيم الاطمئنان عليه، بعد أن قام كل من الفنانين عبد الله الرويشد وفايز السعيد بالصعود إلى خشبة المسرح لتهنئته بالسلامة وقاما بمعانقته، بعد أن أصر على الوقوف ثانية وتقديم أغنيته المقررة في هذه السهرة.
 
وأكدت مزنة السركال، أنه فور انتهاء السهرة، تم نقل نجيب إلى المستشفى للاطمئنان على سلامة قدمه، حيث أشارت الفحوصات والأشعة إلى تعرضه لبعض الرضوض الخفيفة والكدمات، ما يستلزم منه الراحة ليومين قبل أن يعود إلى النشاط والانضمام من جديد إلى المنافسات الفنية.

 
ولم ينس نجيب أن يرسل التحية إلى أهله وإلى الجمهور ويطمئنهم على صحته، بعد أن توجه بالشكر إلى قناة دبي التي أتاحت له فرصة تقديم موهبته، حيث قدم بصوته مقطعاً جميلاً امتناناً لبادرة أعضاء لجنة التحكيم.

وإلى أصدقائه الذين بكى أكثرهم لما أصابه، وإلى الجمهور الذي أحب فيه دماثة خلقة وحيائه وقبل كل شيء صوته وأدائه الرخيم وهو ينال ثناء لجنة التحكيم في كل مرة يقف فيها ويغني على خشبة مسرح نجم الخليج، التي سيتذكر على الداوم صدى صوته وإحساسه الراقي وهو يغني رغم ألمه مع الفنان أصيل أبو بكر وداني الذي لم يفارقه للحظة واحدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire